رياضة وشبابSports

وسام غنايم مدير شباب سخنين: فرصة الصعود لن نفرط بها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وسام غنايم مدير شباب سخنين: اذا اتيحت لنا فرصة الصعود لن نفرط بها

منذ عامين ونيف كانت نشأة فريق شباب سخنين ، ليسد الفراغ الذي خلفه تفكيك فريق هبوعيل سخنين الذي كان يلعب بالدجة الثانية ، وتم تأسيس فريق شباب سخنين على يد مجموعة من الشباب يترأسهم المحامي وسام غنايم ، حيث لعب الفريق في الموسم قبل الماضي في


منذ عامين ونيف كانت نشأة فريق شباب سخنين ، ليسد الفراغ الذي خلفه تفكيك فريق هبوعيل سخنين الذي كان يلعب بالدجة الثانية ، وتم تأسيس فريق شباب سخنين على يد مجموعة من الشباب يترأسهم المحامي وسام غنايم ، حيث لعب الفريق في الموسم قبل الماضي في الدرجة الثالثة ، ولكنه لم ينجح في الصعود ، ولكن الموسم الماضي قامت إدارة الفريق ببناء كادر فريق قادر على المنافسة والصعود ، وقد افلح الفريق بالصعود الى الدرجة الثانية بكل جدارة.

مع بداية هذا الموسم شكك العديدون بقدرة الفريق على الصمود في الدرجة الثانية ، كون الفريق لا يضم أي لاعب تعزيز ، ويعتمد اعتمادا كليا على لاعبين محليين ، معظمهم من طلاب العلم والجامعات ، الا انه بعد مرور 6 جولات فقط ، اظهر الفريق تحت قيادة المدرب رزق غنايم قدرة على المنافسة على بطاقة الارتقاء ، حيث يحتل اليوم الفريق المركز الثاني بعد ان حقق 5 انتصارات من اصل 6 مباريات . حيث سجل الفريق منذ بداية الموسم 17 هدف وتلقى 3 اهداف فقط .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع وسام غنايم مدير فريق شباب سخنين ، قال :" منذ بداية الموسم وضعنا نصب اعيننا اهداف الفريق بالبقاء في الدرجة الثانية واحتلال مراكز متقدمة ، بعيدا عن منطقة الخطر، وذلك كون الفريق لا يضم أي لاعب تعزيز وغالبيتهم طلاب جامعات ، حتى هذا اليوم لا نخطط للصعود للدرجة الأولى مع ان المستوى الذي يقدمه الفريق جيد جدا وافضل من مستوى باقي الفرق في الدرجة الثانية ".
وتابع غنايم :" نحن الفريق الوحيد في البلاد في الدرجة الثانية او اعلى الذي يلعب بدون أي لاعب تعزيز ، وللأسف الشديد بدون أي ميزانيات من الاتحاد العام لكرة القدم او من البلدية ، حاليا الفريق يتلقى الدعم من اهل الخير ، ولكن بدون ميزانيات من الصعب الوصول بالفريق بعيدا ".
وخلص غنايم الى القول :" الفريق يؤدي أداء ممتازا ، سنستمر على هذا المنوال الى نهاية العام ، واذا ما اتيحت للفريق فرصة الصعود للدرجة الأولى سنستغل هذه الفرصة ولن نفرط بها ".

كلمات دلالية
لحظات رعب بمدرسة أميركية: مقتل شخصين