الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

وسام غنايم مدير شباب سخنين: اذا اتيحت لنا فرصة الصعود لن نفرط بها

علاء بدارنة
نُشر: 15/10/19 19:41,  حُتلن: 07:20

منذ عامين ونيف كانت نشأة فريق شباب سخنين ، ليسد الفراغ الذي خلفه تفكيك فريق هبوعيل سخنين الذي كان يلعب بالدجة الثانية ، وتم تأسيس فريق شباب سخنين على يد مجموعة من الشباب يترأسهم المحامي وسام غنايم ، حيث لعب الفريق في الموسم قبل الماضي في الدرجة الثالثة ، ولكنه لم ينجح في الصعود ، ولكن الموسم الماضي قامت إدارة الفريق ببناء كادر فريق قادر على المنافسة والصعود ، وقد افلح الفريق بالصعود الى الدرجة الثانية بكل جدارة.


مع بداية هذا الموسم شكك العديدون بقدرة الفريق على الصمود في الدرجة الثانية ، كون الفريق لا يضم أي لاعب تعزيز ، ويعتمد اعتمادا كليا على لاعبين محليين ، معظمهم من طلاب العلم والجامعات ، الا انه بعد مرور 6 جولات فقط ، اظهر الفريق تحت قيادة المدرب رزق غنايم قدرة على المنافسة على بطاقة الارتقاء ، حيث يحتل اليوم الفريق المركز الثاني بعد ان حقق 5 انتصارات من اصل 6 مباريات . حيث سجل الفريق منذ بداية الموسم 17 هدف وتلقى 3 اهداف فقط .

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع وسام غنايم مدير فريق شباب سخنين ، قال :" منذ بداية الموسم وضعنا نصب اعيننا اهداف الفريق بالبقاء في الدرجة الثانية واحتلال مراكز متقدمة ، بعيدا عن منطقة الخطر، وذلك كون الفريق لا يضم أي لاعب تعزيز وغالبيتهم طلاب جامعات ، حتى هذا اليوم لا نخطط للصعود للدرجة الأولى مع ان المستوى الذي يقدمه الفريق جيد جدا وافضل من مستوى باقي الفرق في الدرجة الثانية ".

وتابع غنايم :" نحن الفريق الوحيد في البلاد في الدرجة الثانية او اعلى الذي يلعب بدون أي لاعب تعزيز ، وللأسف الشديد بدون أي ميزانيات من الاتحاد العام لكرة القدم او من البلدية ، حاليا الفريق يتلقى الدعم من اهل الخير ، ولكن بدون ميزانيات من الصعب الوصول بالفريق بعيدا ".
وخلص غنايم الى القول :" الفريق يؤدي أداء ممتازا ، سنستمر على هذا المنوال الى نهاية العام ، واذا ما اتيحت للفريق فرصة الصعود للدرجة الأولى سنستغل هذه الفرصة ولن نفرط بها ".

مقالات متعلقة