الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مدرسة المجد النصراوية تحتفل بتكريم المربى سالم حسن مدير المدرسة بمناسبة خروجه للتقاعد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/10/19 14:29,  حُتلن: 17:26

أقامت إدارة مدرسة المجد النصراوية وهيئتها التدريسية احتفالاً خاصاً لتكريم المربي الفاضل الأستاذ سالم حسن مدير المدرسة تخلل فقرة فنية للسيد سامي خشيبون وعمل مشترك للطاقم الاداري وذلك بمناسبة خروجه للتقاعد بعد أن عمل مدة 47 سنة متواصلة في سلك التربية والتعليم بدون كلل أو ملل.

حيث بدأ عمله معلما في مدرسة الرينة " أ " ولمدة 3 سنوات
ثم انتقل للعمل في مدرسة الناصرة " ب " والتي يطلق عليها اليوم اسم مدرسة الرازي, حيث واصل عمله هناك مدرسا ثم مساعدا لمدير المدرسة ثم نائبا رسميا للمدير وذلك لمدة 17 سنة .
ومع بداية العام الدراسي 1993/1992 كلف من قبل وزارة التربية والتعليم بإدارة مدرسة حي المسلخ بصورة مؤقتة.
وفي العام التالي تم تعيينه مديرا للمدرسة بصورة رسمية، حيث أطلق عليها لاحقا اسم مدرسة المجد .
ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا وهو يسعى ليلا ونهارا جاهدا للسير قدما بالمدرسة وطلابها إلى الأمام وملاءمة التدريس فيها لمتطلبات العصر الذي نعيش فيه .

وقد حضر الاحتفال أعضاء الهيئة التدريسية وزملاء متقاعدون ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، حيث عبر جميعهم عن احترامهم وتقديرهم للأستاذ سالم حسن، فقد اعتبره الجميع بمثابة القدوة الحسنة والمثال الذي يحتذى به هذا وقد ألقت مديرة المدرسة الجديدة السيدة ريم هريش كلمة في هذه المناسبة، عبرت من خلالها عن تقديرها واحترامها وشكرها على اخلاص وتفاني الأستاذ سالم في العمل والذي من خلاله حظى بمحبة الطلاب وأولياء أمورهم واحترام الزملاء له .
كما ألقى الأستاذ سالم حسن كلمة شكر خلالها إدارة المدرسة والزملاء على تكريمهم له بمناسبة خروجه للتقاعد ومن ثم عبر عن تقديره واحترامه للمدرسة وطاقم المدرسة معتبرا إياهم كعائلة واحدة متماسكة تعمل لتحقيق أهداف التربية والتعليم والنهوض بطلاب المدرسة الى أفضل المستويات
وختاما شكر مدير المدرسة الزميلات ايناس أبو أحمد وعرين شلبي ولينا نعمه وسندس غريب وهبه أبو أحمد الممثلات عن لجنة المعلمين على الجهود المباركة التي بذلت من قبلهم بكل ما يتعلق بتنظيم حفل التكريم .
 

مقالات متعلقة