رياضة وشبابSports

سليمان الزبارقة يتحدث حول مباراة اتحاد سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
مطر خفيف
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سليمان الزبارقة يتحدث حول مباراة اتحاد سخنين القادمة واصابة فراس مغربي

بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق اتحاد أبناء سخنين على فريق اخاء الناصرة ، يستعد الفريق تحت قيادة المدرب سليمان الزبارقة للقاء القادم في اطار الجولة التاسعة


بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق اتحاد أبناء سخنين على فريق اخاء الناصرة ، يستعد الفريق تحت قيادة المدرب سليمان الزبارقة للقاء القادم في اطار الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الممتازة والتي ستجمع فريق اتحاد أبناء سخنين وفريق هبوعيل رمات غان على ارض الدوحة ، عصر يوم الجمعة القادم.


المدرب سليمان الزبارقة عمل خلال هذا الأسبوع على تجهيز الفريق من الناحية البدنية والتكتيكية من خلال تدريبات شاقة للاعبين ، ويامل ان يواصل الفريق في مسار الانتصارات .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الزبارقة ، قال :" البداية امام فريق اخاء الناصرة كانت موفقة ، تمكنا من العودة بنقاط المباراة الثلاث ، هذا الأسبوع تنتظرنا مباراة صعبة ولكننا نعمل على تجهيز الفريق بشكل افضل من الأسبوع الماضي ، ونامل بان يستمر الفريق في الانتصارات والاقتراب من قمة اللائحة ".
وعن عدم قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات البيتية ، قال الزبارقة :" حسب خبرتي في عالم كرة القدم فان المباريات البيتية تدخل اللاعبين بنوع من الضغط وفقدان التركيز ، انا شخصيا اعمل على تحويل حضور الجمهور لنقطة قوة وليس نقطة ضعف ، واستغلال عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق نتائج إيجابية وليس العكس ".
ووجه الزبارقة رسالة الى الجمهور السخنيني ، قائلا:" ارجو من محبي ومتابعي فريق اتحاد أبناء سخنين ، خصوصا الجمهور الذ يحضر الى المباريات بان يدعم اللاعبين معنويا وان يتحلوا بالصبر والروح الرياضية ، دعم وتشجيع اللاعبين في الأوقات العصيبة ، منح الطاقم المهني كامل وقته من اجل الوصول التغيير المنشود ".
وعن إصابة فراس مغربي ، قال الزبارقة :" لا شك ان اللاعب فراس مغربي واحد من أعمدة الفريق ، ولكنه لا زال يعاني من الإصابة ، ولن يتمكن من المشاركة في مباريات الفريق القادمة ، على الأقل في المباريتين القادمتين ، على امل ان يعود الى تشكيلة الفريق بعد أسبوعين وبعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي يعاني منها ".

كلمات دلالية
وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21