الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

حورة: ثانوية السلام في ورشة لنبذ العنف والقتل وتوزيع ورود وبطاقة التسامح

منى عرموش -
نُشر: 14/10/19 20:54,  حُتلن: 23:20

افتتح هذا الحدث مدير المدرسة الأستاذ متعب أبو القيعان بإلقاء كلمة وجهها للطلبة على ضرورة التّحلي بالصبر ونبذ العنف بكلّ أشكاله

على ضوء أحداث العنف الأخيرة التي عصفت مؤخرا بمجتمعنا العربي، ارتأت إدارة مدرسة السلام الثانويّة الشاملة في حورة وبالتنسيق مع مربية الصف العاشر "ج" إيمان عدوي ومعلمة اللغة العربية هبه مجادلة، تنسيق ورشة احتجاجيّة استنكاريّة سلميّة، صبيحة اليوم؛ الإثنين الموافق لتاريخ 14.10.2019 صباحًا.


صور من الفعاليات

افتتح هذا الحدث مدير المدرسة الأستاذ متعب أبو القيعان بإلقاء كلمة وجهها للطلبة على ضرورة التّحلي بالصبر ونبذ العنف بكلّ أشكاله، مؤكّدًا من خلال خطابه بأن نبذ العنف يبدأ بمنع التنمّر، والتحريض والتوعّد خاصة بين طلّاب المدارس، وشدّد على ضرورة التكاتف لنبذ العنف والبلطجيّة.

وقام المربون بإجراء فعاليات تربويّة توعويّة مع طلابهم داخل صفوفهم، من أجل نشر الوعي والحد من هذه الظاهرة الفتّاكة. كما ركزت الفعالية على الأية الكريمة التي تقول بسم الله الرحمن الرحم《وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا(93)سورة النساء. 

مقالات متعلقة