رياضة وشبابSports

ديربي النقب: بلدي كسيفة يلاقي شباب رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المتصدر بلدي كسيفة يلاقي شباب رهط في ديربي النقب

يتربع فريق بلدي كسيفة على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الجنوبية "ب"، بعد أن فاز في جميع مبارياته

 بدأ فريق النادي البلدي كسيفة مجهوده منذ اللحظات الأولى من الموسم، حيث تم بناء فريق قوي ومتماسك من لاعبين محترفين من درجات عليا


يتربع فريق بلدي كسيفة على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الجنوبية "ب"، بعد أن فاز في جميع مبارياته في الدوري العام، اذ جمع 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية. ويتألق في الفريق، الذي يدربه حرب أبو حامد وأمير كوهن، كل من الهدافين سيّاف الهواشلة ودرور فايتسمان – حيث رصيد كل منهما 6 أهداف.


صور من مباريات سابقة

وقد بدأ فريق النادي البلدي كسيفة مجهوده منذ اللحظات الأولى من الموسم، حيث تم بناء فريق قوي ومتماسك من لاعبين محترفين من درجات عليا، حيث أقام الفريق معسكر تدريبي في تركيا استمر سبعة أيام قبل بداية الموسم الرياضي.
ويقول أنس أبو عبيد، عضو إدارة الفريق، في حديث لمراسل "كل العرب": "الآن الفريق في تقدم ملحوظ ونجاح باهر. حتى الآن لعبنا خمس مباريات وفزنا في كل من هذه المباريات، حيث يحتل فريقنا المرتبة الأولى في المجموعة".
وتابع قائلا: "جمهورنا الكريم ليس ككل جمهور فهم يدعموننا في كل الحالات، وفي الموسم الماضي دعمنا حتى في الخسارة وهذا يقوي من عزيمتنا ويعطينا دفعة إلى الأمام، حيث لا يهتم الجمهور بقطع المسافات من أجل دعم الفريق".
وحول تشكيلة الفريق يقول: "الفريق مبني على وحدة متكاملة وثقة واصرار على التقدم والنجاح من لاعبين عرب ويهود. الفريق يسعى إلى التقدم نحو القمة مع لاعبين محترفين وجمهور ممتاز، وبالرغم من أننا في بداية الموسم الرياضي، إلا أنّ الهدف هو الارتقاء إلى دوري الدرجة الأولى".
وسيلتقي فريق نادي بلدي كسيفة عصر يوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة في ديربي النقب مع فريق شباب رهط على أرض ملعب الأخير، في مباراة تعتبر قوية وساخنة، حيث يسعى متصدر اللائحة إلى مواصلة مشوار النجاح بنسبة 100%، في حين سيحاول الفريق المضيف الذي حاز على نقطتين في أربع مباريات على اقتناص الفوز أو على الأقل التعادل في هذه المباراة.
وأكدت إدارتا الفريقين على أن المباراة بالرغم من أهميتها للفريقين، إلا أنّ المباراة بين الأشقاء تستمر 90 دقيقة، ولكن الأخوة والمحبة بينهم ستبقى إلى الأبد. ووجهوا دعوة الى جماهير الطرفين إلى تشجيع الفريقين بروح رياضية بعيدا عن المشاحنات والمسبّات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كسيفةرهطديربي النقب
بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة