رياضة وشبابSports

كرستيانو رونالدو قد يعود الى ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تقارير صحفية في إيطاليا: كرستيانو رونالدو قد يعود الى ريال مدريد

 


قد يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق من جديد لتقمص ألوان النادي الملكي حسبما أوردت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد.
و رحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف قبل الماضي لينضم لفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ، و مع دخوله في المراحل الأخيرة من مسيرته الكروية ، يفكر اللاعب صاحب الـ 34 عاماً في انهاء مسيرته في فريق آخر بعد اليوفي الذي يربطه بعقد ينتهي في 2022.
و قد يحمل اللاعب حقيبته و يرحل في 2021 وسط رغبة قوية من فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعادة خدماته في الفترة المقبلة.
و امتلك صاروخ ماديرا عدة عروض مؤخراً لإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي عبر فريق إنتر ميامي رفقة ديفيد بيكهام ، أو أحد أندية الدوري الصيني ، فضلاً عن عروض من الدوري القطري.
و علم اليونايتد بنوايا رونالدو لذلك تقدم النادي بعرض على طاولته و يفكر فيه البرتغالي حالياً ما يجعل حلم الجمهور الأحمر حقيقة بمنح اللاعب عقداً مميزاً ينهي به مسيرته مع فريقه الذي تركه في 2009 للذهاب للريال.
و عرف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما فعله اليونايتد و ينوي هو الآخر التحرك لإعادة كريستيانو لريال مدريد لكي ينهي مسيرته في سانتياجو بيرنابيو.
و رغم أن رحيل رونالدو كان بسبب تعارض في وجهات النظر مع بيريز إلا أن علاقتهما جيدة للغاية و قد يسعى بيريز لضم رونالدو من جديد لكي ينهي مسيرته في الفريق الذي خلد أسطورته في تاريخه.

كلمات دلالية