الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

تقارير صحفية في إيطاليا: كرستيانو رونالدو قد يعود الى ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 13/10/19 20:46,  حُتلن: 07:25

 

قد يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق من جديد لتقمص ألوان النادي الملكي حسبما أوردت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد.
و رحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف قبل الماضي لينضم لفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ، و مع دخوله في المراحل الأخيرة من مسيرته الكروية ، يفكر اللاعب صاحب الـ 34 عاماً في انهاء مسيرته في فريق آخر بعد اليوفي الذي يربطه بعقد ينتهي في 2022.
و قد يحمل اللاعب حقيبته و يرحل في 2021 وسط رغبة قوية من فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعادة خدماته في الفترة المقبلة.
و امتلك صاروخ ماديرا عدة عروض مؤخراً لإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي عبر فريق إنتر ميامي رفقة ديفيد بيكهام ، أو أحد أندية الدوري الصيني ، فضلاً عن عروض من الدوري القطري.
و علم اليونايتد بنوايا رونالدو لذلك تقدم النادي بعرض على طاولته و يفكر فيه البرتغالي حالياً ما يجعل حلم الجمهور الأحمر حقيقة بمنح اللاعب عقداً مميزاً ينهي به مسيرته مع فريقه الذي تركه في 2009 للذهاب للريال.
و عرف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما فعله اليونايتد و ينوي هو الآخر التحرك لإعادة كريستيانو لريال مدريد لكي ينهي مسيرته في سانتياجو بيرنابيو.
و رغم أن رحيل رونالدو كان بسبب تعارض في وجهات النظر مع بيريز إلا أن علاقتهما جيدة للغاية و قد يسعى بيريز لضم رونالدو من جديد لكي ينهي مسيرته في الفريق الذي خلد أسطورته في تاريخه.

مقالات متعلقة

Got