الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2020 - صور

كل العرب
نُشر: 13/10/19 14:48,  حُتلن: 15:55

تميّزت المجموعة بالألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود إلى جانب بعض الألوان القوية مثل الأصفر، البرتقالي، الأحمر، الأخضر والبنفسجي

قدّمت دار Louis Vuitton مجموعتها لربيع وصيف 2020 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي في فرنسا. وجاءت المجموعة أنيقة وعصرية لتحاكي المرأة المفعمة بالحياة.

طغت على المجموعة أقمشة الجلد، البوبلين، الساتان، الجاكار، الدانتيل والصوف. وتميّزت بالألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود إلى جانب بعض الألوان القوية مثل الأصفر، البرتقالي، الأحمر، الأخضر والبنفسجي. ذلك وسيطرت النقشات الملوّنة المستوحاة من فن Art Nouveau، على الفساتين والسترات ، نذكر منها نقشة الدوّامات التي زيّنت معطف الجاكار الأخضر ونقشة الزهور ووجوه الملائكة المرسومة يدوياً.

لفتتنا الأكمام المنتفخة التي رافقت الفساتين القصيرة والسترات بالإضافة إلى القصات التي تمنح بعض الملابس طابع رومانسي. كذلك استحوذت على انتباهنا البزّات الرسمية التي أتت بإطلالات تناسب الرجال والنساء على حد سواء. السترات الصوفية المطرّزة بالحبيبات البرّاقة كان لها الحيّز الأكبر في هذه المجموعة. أمّا التنانير فأتت قصيرة، بعضها مؤلّف من عدّة طبقات وبعضها الآخر ضيّق مزيّن بجيوب كبيرة بألوان متضاربة. بالنسبة للسراويل، فقدّمت ذي خصر عالٍ وتنوّعت ما بين تلك الواسعة وتلك الضيقة مع شقّ من الركبة للأسفل. كذلك لفتنا الشورت القصير جداً، القمصان ذات الياقات الكبيرة أو المبرومة والسترات الجلدية المصنوعة من عدّة أقمشة.

 

مقالات متعلقة