كوكتيلCocktail

سمكة تثير الرعب في جورجيا الأميركية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سمكة تثير الرعب في جورجيا الأميركية!

حالة من الرعب والقلق عاشتها ولاية جورجيا الأميركية في أعقاب تحذيرات أطلقها باحثون بشأن أسماك يمكنها العيش في الماء وعلى الأرض!

الموطن الأصلي لسمكة "رأس الأفعى" الشمالية هو في حوض نهر يانغتسى في الصين


حالة من الرعب والقلق عاشتها ولاية جورجيا الأميركية في أعقاب تحذيرات أطلقها باحثون بشأن أسماك يمكنها العيش في الماء وعلى الأرض! وفي التفاصيل إنّ نوع من الأسماك يدعى "رأس الأفعى" يمكنه أن يأثّر سلبًا على توازن البيئة المحيطة بها، الأمر الذي دفع مسؤولي ال حياة البرية في الولاية إلى تحذير السكان منها، ومطالبة أي شخص يصادفها بقتلها على الفور!


صورة توضيحية

يذكر أنّ الموطن الأصلي لسمكة "رأس الأفعى" الشمالية هو في حوض نهر يانغتسى في الصين، لكنها رصدت في بركة ب مقاطع ة غوينيت في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، وفقا لإدارة الموارد الطبيعية بالولاية، التي أشارت إلى أنه تم الإبلاغ عن المخلوقات في 14 ولاية أميركية.

ومن غير الواضح كيف انتهت هذه السمكة في البركة، لكن منشورا من القسم يوضح أن الأنواع الغازية "تنتشر غالبا عبر إطلاقها في الأنهار والبحيرات بصورة غير قانونية".

وبحسب ما ورد في تقرير لموقع "فوكس نيوز" الإخباري حول سمكة "رأس الأفعى"، الطويلة والرقيقة ذات المظهر الداكن وزعنفة الظهر الطويلة التي تمتد على ظهرها، فإنّه يمكن تنمو حتى طول 3 أقدام أو متر واحد تقريبا، كما أنها قادرة على "استنشاق الهواء الأمر الذي يسمح لها بالبقاء على الأرض وفي أنظمة منخفضة الأكسجين".
ونظرا لأن أسماك رأس الأفعى الشمالية يمكن أن تؤثر سلبا على الأنواع ال محلية من خلال التنافس على نفس الموارد، يشجع مسؤولو الحياة البرية أي شخص يصادفها على "قتلها على الفور وتجميدها". كما تحث الإدارة السكان على تصوير الأسماك، بما في ذلك التقاط صور عن قرب "من فمها وزعانفها وذيلها"، وتذكر أين ومتى تم العثور عليها وإبلاغ مكتب مصائد الأسماك، التابع لإدارة موارد الحياة البرية، على الفور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سمكةرعب جورجيا
الناصرة.. اتهام قاصر وشاب بالإعتداء على مسنة