السلطات المحلية

رهط: تعليق الاضراب في مدرسة التقوى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: تعليق الاضراب في مدرسة التقوى

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة التقوى، التي تقع بجوار الأرض المتنازع عليها في مدينة رهط، الإضراب المفتوح


أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة التقوى، التي تقع بجوار الأرض المتنازع عليها في مدينة رهط، الإضراب المفتوح احتجاجا حتى إزالة الكرفان وسور الصفيح بجوار المدير - الذي يقلق الطلاب. ولاحقًا أعلن عن تعليق الاضراب.


ضابطا الشرطة ازولاي وشلومو في جلسة بلدية رهط الليلة الماضية

وتقع المدرسة إلى جانب قطعة الأرض التي أدت إلى سلسلة أعمال عُنف آخرها اطلاق النار على مهندس البلدية إبراهيم أبو صهيبان، بعد خروجه من صلاة فجر أمس السبت.

وأفيد أن مهندس البلدية أدخل صباح اليوم أيضا إلى غرفة العمليات من أجل إجراء عملية أخرى بعد الأضرار الذي تسبب بها العيار الناري، إلى جانب إصابة خمسة فتية من عائلة أبو صهيبان بجراح طفيفة إثر الشجار الذي تمّ ليلة الجمعة.

وجاء في بيان لجنة أولياء الأمور في المدرسة: لَجنة الآباء في مَـدرسَـةِ التّـقوى الشّـامِلة، تُـعلن الإضـراب المـَفـتوح مِـن يَـوم الأحَـــد، وذٰلكَ لأجَـلٍ غير مُـسَـمّى، وحَـتّى إزالَـة المـَبنـى المـَوجــود بِجانِـبِ المَـدرَسـَـة، وحِفاظـًا عَـلى سَـلامَـةِ الطّـلّاب، وهٰـذا قَــد تَـمّ القَـرار بالإجمـاع".

وعبر رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان ومسؤول ملف التربية والتعليم فيصل الهزيّل عن رفضهما لقرار الإضراب الذي يمس بالطلاب فقط في هذه المرحلة.

وكانت بلدية رهط عقدت اجتماعا طارئا الليلة الماضية للتباحث في الاعتداء على مهندس البلدية، الذي شهد له الجميع بالمهنية وعدم تدخله في قضية النزاع بين عائلته وعائلة أبو غنيم (زبارقة) في قضية الأرض.

وحضر الاجتماع مستشاري قيادة الشرطة للشؤون العربية، ينيف شلومو وشمعون أزولاي، حيث أشار شلومو إلى أن الشرطة اعتقلت 25 شخصا في هذه القضية وتم تقديم لوائح اتهام "ولكن استمرار الحبس بيد المحكمة". وقال رئيس البلدية إن "على الشرطة واجب جمع الأدلة ضد الجناة، فلا يُعقل أن يخرج المجرم من الحبس بعد شهر، والكل يعلم أنه قام بجريمته".

تعليق الاضراب
وجاء في بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور لاحقا:"السلام عليكم ، حضرات الأهالي الكرام... في أعقاب الجلسة التي كانت اليوم في مكتب رئيس البلدية بحضور لجنة الآباء ومفتش وزارة التربية والتعليم تقرر تعليق الاضراب في مدرسة التقوى الشاملة حتى إشعار آخر.  وعليه فإن الدوام غدًا الاثنين كالمعتاد"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات