رياضة وشبابSports

فوز اول للاخوة شعب وخسارة اولى لأبناء الجديدة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز اول للاخوة شعب وخسارة اولى لأبناء الجديدة في المباراة التي جمعتهما

حقق فريق مكابي الاخوة شعب فوزه الاول هذا الموسم بعد تعادليين متتاليين منذ بداية الموسم وكان الفوز على فريق القمة مكابي ابناء الجديدة المكر الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم بعد فوزيين متتاليين .

 


 حقق فريق مكابي الاخوة شعب فوزه الاول هذا الموسم بعد تعادليين متتاليين منذ بداية الموسم وكان الفوز على فريق القمة مكابي ابناء الجديدة المكر الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم بعد فوزيين متتاليين.
المباراة التي حضرها جمهور غفير من الطرفيين أرتقت لمستوى عال من ناحية الاداء , بها تفوق الضيوف من الجديدة المكر بهدف مبكر من رأس المهاجم احمد عيشان الذي نطح كرةعرضية مرفوعة من المخضرم أدهم حمود في الدقيقة الرابعة للمباراة.
وبعد الهدف سنحت فرصة ذهبية اخرى للجديدة المكر بعد ان أنغرد اللاعب محمد غزاوي بالحارس الشعباوي ساهر دغيم الذي افلح بصد الكرة الى ركنية غير مستغلة.التعادل للاخوة شعب جاء من قبل نجم المباراة المهاجم عبيده رفاعي الذي افلح من لمس كرة مرفوعة الى منطقة جزاء الجديدة المكر لتشق طريقها الى الشباك معادلاً النتيجة وكان ذلك في الدقيقة ال27 من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل 1-1 .
الشوط الثاني افتتح بضغط كبير من قبل لاعبي الجديدة المكر وكاد لاعبو هذا الفريق من تسجيل أكثر من هدف في الدقائق الاولى من عمر الشوط الثاني الا ان تالق الحارس الشعباوي ساهر دغيم أبقى النتيجة على ما عليها حتى الدقيقة ال55 بها افلح المهاجم والهداف عيدة رفاعي من تسجيلا هدفه الثاني بعد ان دخل منطقة الجزاء من زاوية صعبة ارسل كرة الى شباك الجديدة المكر محدثاً المنقلب في النتيجة .بعد هدف عبيده الثاني سيطر لاعبو شعب على مجريات المباراة ووصلوا الى عده فرص لكنهم اكتفوا بهدف ثالث جاء من رأس اللاعب تامر نمارنة في الدقيقة ال74 .
لتنتهي المباراة بفوز شعباوي عريض مما يعيد الفريق الى فرق القمة الخمس برصيد 5 نقاط بعد ثلاث مباريات. بالمقابل تجمد رصيد ابناء الجديدة المكر على 6 نقاط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شعب
كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن