الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

اجتماع لأولياء أمور الطلاب في مدرسة اوريت الثانوية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 12/10/19 13:07,  حُتلن: 13:08

أعرب الأهالي عن ارتياحهم للأجواء التربوية والتعليمية وثقتهم بالمدرسة، وبدورهم تمنّوا لمديرة المدرسة وطاقم المعلمين عملا مثمرا وناجحا

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة اوريت في الناصرة، جاء فيه:"شهدت مدرسة اوريت الثانوية في الناصرة اجتماعا لأولياء أمور الطلاب، حرصا من إدارة المدرسة على التواصل مع أولياء الأمور وتأكيدا لدور ولي الأمر كشريك في العملية التعليمية والتربوية، لذا فقد تمّ دعوتهم لاجتماع أولياء الأمور الذي تمّ تحديده على مدار ثلاثة أيام، خُّصّص يوم لكل طبقة".


صور من الاجتماع

وتابع البيان:"قامت إدارة المدرسة وطاقم المعلمين باستقبال الاهالي بترحاب وانتظامهم باجتماع أدارته مديرة المدرسة السيدة شادية صفّوري التي تداولت النقاط التالية:
1. دستور المدرسة
2. الامتحانات الشهرية
3. البجروت الداخلي والتقييم البديل.
4. انتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب، وأهمية وجودها وتعاونهم مع المدرسة.
5. نزاهة الامتحانات.
6. التداخل الاجتماعي .

كما قامت بالشرح والتفصيل عن النظام الجديد بامتحانات البجروت وتقسيم العلامة الى التقييم الخارجي/البجروت 70% والتقييم الداخليّ / المدرسيّ – الـ 30% ونزاهة الامتحانات.
وقد أعرب الأهالي عن ارتياحهم للأجواء التربوية والتعليمية وثقتهم بالمدرسة، وبدورهم تمنّوا لمديرة المدرسة وطاقم المعلمين عملا مثمرا وناجحا.
وفي النهاية ، شكرت مديرة المدرسة المعلمة -شاديه صفوري طاقم المعلمين وجميع أولياء الامور على تلبيتهم لهذه الدعوة متمنيه للجميع سنة مثمرة وناجحة "، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة