الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الخامس في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/10/19 23:28,  حُتلن: 00:26

المنطقة الشمالية "أ"

حقق المتصدر هبوعيل البعينة انتصاره الخامس على التوالي، وتحقق على فريق الأخوة كفر مندا بهدف مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل طوبا أمام مكابي معلوت بهدف لكل منهما. وهي نفس نتيجة مباراة الاخاء عكا وبيتار نهاريا. وضرب مكابي نحف خصمه مكابي يركا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفاز شباب سخنين على مكابي كفر كنا بهدف مقابل لا شيء. وتعادل شباب طمرة ونادي هضبة الجولان بدون أهداف.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز هبوعيل الفريديس على مكابي نفيه شأنان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتعادل مكابي عرب النجيدات أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف لكل منهما. وتعادل أيضا فريا اتحاد بلدي كفر قرع ومكابي أم الفحم بهدفين لكل منهما. وخسر هبوعيل مصمص أمام نادي برديس حنا بهدفين مقابل هدف واحد. واكتسح هبوعيل جت مضيفه هبوعيل رموت منشيه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر أبناء باقة الغربية أمام هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب الشعاع كفر قاسم على عوتسما حولون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز شباب الطيبة على عميشاف بيتح تكفا. كما انتصر هبوعيل كفر برا على نادي يافا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وانتصر أبناء الطيبة على هبوعيل محنيه يهودا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وخسر هبوعيل قلنسوة أمام هبوعيل كريات أونو بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "ب"

سحق فريق القمة هبوعيل الكسيفة ضيفه بيتار كريات جات بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
 

مقالات متعلقة