الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

ام الفحم: مهرجان الباليه يستقطب حضورًا واسعًا وروان يونس أول سفيرة لبرنامج قسم الرياضة

أمير علي بويرات
نُشر: 11/10/19 22:08,  حُتلن: 07:53

حضر المهرجان المئات من الأهالي في منطقة وادي عارة وخارجها، بالأضافة إلى اعضاء من جمعية "فكر بغيرك" لأطفال مرضى السرطان

شارك، مساء اليوم الجمعة، حشد كبير في الحفل السنوي لمعهد روان يونس للبالية، وأقيم المهرجان في مسرح وسينماتك أم الفحم. وحضر المهرجان المئات من الأهالي في منطقة وادي عارة وخارجها، بالأضافة إلى اعضاء من جمعية "فكر بغيرك" لأطفال مرضى السرطان.



الفيديو والصور من المهرجان

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات لطالبات البالية، اذ عرضن الطالبات بفقرات مختلفة ماتعلمن خلال السنة في معهد روان يونس. وبدأ العرض بفرقة الملائكة وهن أصغر طفلتين لور وزينة في المعهد، وكان العرض الثاني لفرقة الفراشات وهي فرقة المبتدئات، وهن الطفلات اللواتي إلتحقن مؤخراً في المعهد، فيما انهن قدمن عرض بسيط وجميل للحركات الأولى اللواتي تعلمنها وتدربن عليها في الدورة.


ومن ناحيتها، قدمت مديرة جمعية "فكر بغيرك" غدير ابو شارب مسلماني من كفرقرع، وقالت:" نحن في جمعية فكر بغيرك نشكر معهد روان يونس للبالية، على ما قدم لجمعية "فكر بغيرك"، وشكرًا لجميع الأهالي والحضور الكريم الذي حضر لدعم الطفلات بالإضافة الى جمعية فكر بغيرك".

ومن ثم تم عرض، الطالبة التي أُطلق عليها لقب معلمة البالية الطفلة نور كبها، التي احترفت وابدعت في البالية خلال السنة.

ومن ثم عرض، للطفلات المبتدئات الجُدد في المعرض، وكان هناك عرض خاص، للطفلة التي تحدت واجتهدت خلال السنة الطفلة ملك ضعيف، التي قدمت عرض للبالية مع زميلاتها الطالبات، إذ كان العرض مميز ورائع للطالبات.


ومن جهته، فاجئ قسم الرياضة في الجامعّة العربيّة الأمريكيّة في جنين طالبته المدرّبة روان يونس، وأطلق القسم برنامج بعنوان" togther we can do it"، لتغير واقعنا من العنف للفرح، ومن الحزن للسلام والمحبة، عبر الرياضة، وأعلن البرنامج، عن أول سفيرة له وهي المدرّبة روان يونس.
ووزعت في نهاية الحفل، شهادات الإنهاء للطالبات الخريجات والميداليات، بالإضافة الى الشهادات التقديرية للطالبات في المعهد. وأنتهى العرض بفقرة مميزة للطالبات، وإذ كانت الفقرة لنبذ العنف ومناهضة العنف في الوسط العربي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY