سياحةTourism

طيران الإمارات تزيد حجم أسطولها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
غبار
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طيران الإمارات تسعى لزيادة حجم أسطولها

أكّد رئيس شركة طيران الإمارات، تيم كلارك، أنّ الشركة تخطط لزيادة حجم أسطولها من الطائرات بنسبة تصل إلى 30%


أكّد رئيس شركة طيران الإمارات، تيم كلارك، أنّ الشركة تخطط لزيادة حجم أسطولها من الطائرات بنسبة تصل إلى 30%، إضافة إلى توسيع شبكة الوجهات بالشراكة مع فلاي دبي إلى 450 وجهة، حتى عام 2025


صورة توضيحية

وقال رئيس طيران الإمارات في تصريحات نقلتها صحيفة "الاتحاد" إنّ "الشركة التي تمر حاليا بمرحلة من الثبات، تمكنت خلال العقدين الماضيين من تحقيق معدل نمو تراوح بين 14 إلى 20%"، مشيراً إلى أنه "في مرحلة ما ليس هناك خيار سوى الاستقرار بعد أن وصلنا بأسطولنا الحالي إلى جميع الوجهات التي يمكن التحليق إليها والتي تحقق رحلات الشركة عليها أداءً جيداً للغاية"، كما قال. ويذكر أنّه يصل إجمالي أسطول الناقلة إلى 268 طائرة كما في سبتمبر 2019.

واضاف كلارك:"إن قرار وقف إنتاج طائرة A380 من قبل إيرباص وما تبعه من تعديلات على طلبيات طيران الإمارات من هذا الطراز، دفع الشركة إلى النظر إلى بدائل أخرى تلبي الخطط الطموحة للناقلة باستلام مجموعة من الطائرات الجديدة تضم طائرات A330NEO وA350 و787 وX777". واشار إلى أنّه:"مع توقع استلام هذه الطائرات الربع الأول من عام 2021، فإن الشركة تواصل تعزيز الأسطول بتسلم المزيد من الطائرات حتى عام 2025، الأمر الذي يعزز من فرص نمو وتوسع الشركة في العديد من المناطق الجديدة لم تصل إليها بعد خاصة في أفريقيا ومناطق أخرى في الشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة وأم يركا الجنوبية"، وفقا لتصريحاته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبي يقاطع نتنياهو: أنت مُحرّض وكاذب