أخبارNews & Politics

مسرح الفرينج النصراوي يفتح دروبا جديدة في ابو سنان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسرح الفرينج النصراوي يفتح دروبا جديدة في ابو سنان.. عبر عرض بلي باك

شارك فريق البلي باك التابع ل "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة"، امس الخميس، في افتتاح "مركز دروب- ابو سنان"، وهو مركز اجتماعي جديد تابع لخدمات الرفاه الاحتماعي في البلدة، وجاءت اقامته خدمة لاهالي الحي الغربي فيها.

 


شارك فريق البلي باك التابع ل "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة "، امس الخميس، في افتتاح "مركز دروب- ابو سنان"، وهو مركز اجتماعي جديد تابع لخدمات الرفاه الاحتماعي في البلدة، وجاءت اقامته خدمة لاهالي الحي الغربي فيها.

مشاركة هذا الفريق تمثلت في عرض "بلي باك"، قدمه اعضاء الفريق المذكور وهم الفنانون الممثلون: هشام سليمان، طارق شقور، روني هلون، ميس ناطور، رحيق حاج يحيى سليمان ورافقهم في العزف الموسيقى على الة العود الفنان اليأس قسيس.
حضر العرض عدد من اعضاء ادارة المركز واهالي الحي، وتمحور حول اهمية التعاضد والتكاتف بين الاهالي من اجل وضع افضل و حياة اكمل للجميع.
يذكر ان عرض بلي باك هو عرض درامي حي.. يتم تقديمه ارتجالا.. ويتركز في قصة مؤثرة يحكيها احد الحاضرين، او يتم الاتفاق عليها مسبقا، كما يذكر ان مسرح الفرينج الناصرة، هو العربي الوحيد في البلاد الذي يوجد لديه فريق متخصص ويقدم مثل هذه العروض الحية والنابضة.

كلمات دلالية
أبو غوش: سقوط كرسي متحرك عن إرتفاع وإصابة مسن بجراح