رياضة وشبابSports

مدرب بلجيكا يثني على النجم هازارد وكورتوا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب بلجيكا يثني على النجم هازارد والحارس كورتوا

أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بقدرات إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، رغم ما يتعرض له من انتقادات منذ انتقاله هذا الصيف إلى سانتياجو برنابيو.

 


أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بقدرات إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، رغم ما يتعرض له من انتقادات منذ انتقاله هذا الصيف إلى "سانتياجو برنابيو".

وتعرض هازارد إلى بعض الانتقادات، بسبب المخاوف من وزنه الذي بدأ به الموسم، لكن مارتينيز لا يولي الكثير من الاهتمام لمثل هذا الحديث.
وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه شخص هادئ حقا، هو ليس الشخص الذي يبحث عن مجد فردي". وأضاف: "سواء كان وزنه زائدا أم لا، يمكنه أن يشكل خطرا كبيرا ويحدث الفارق. موهبته الفطرية لا تعتمد على طبيعة وزنه".
وتحدث مارتينيز كذلك عن الحارس البلجيكي الآخر في ريال مدريد، تيبو كورتوا، ليرد على التقارير التي صدرت عقب مباراة بروج، وتفيد بخروجه لشعوره بالقلق، قائلًا: "لم يكن صحيحا أنه يشعر بالقلق".وأكمل مدرب بلجيكا: "لا يزال يشعر بآثار الألم في المعدة، ويحتاج إلى استعادة كيلوجرام أو اثنين. هذا ما يمكن أن يحدث مع خلل في المعدة". وأردف: "تيبو يحلم باللعب مع ريال مدريد منذ صغره، وهو مستعد لتقديم سنوات رائعة هناك، أنا مقتنع بأنه أفضل حارس مرمى في العالم".

كلمات دلالية
رهط: المناشدة لإنقاذ حياة الطفل طه أبو دعابس