جامعات / مدارسStudents

جمعية المعالي تهزّ المدارس بيوم لغة العنف مرفوضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية المعالي تهزّ المدارس بيوم لغة العنف مرفوضة في 47 بلدا

وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه: في مبادرة سبّاقة، هزّت جمعية المعالي روح المدارس في يوم تطوعيّ تثقيفي للتوعية في موضوع العنف.إذ قامت إدارة الجمعية بالتنسيق والتجنيد لأكثر من 65 محاضرًا ومحاضرة من طلاب جامعيين وأكاديميين من مختلف البل

 


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" في مبادرة سبّاقة، هزّت جمعية المعالي روح المدارس في يوم تطوعيّ تثقيفي للتوعية في موضوع العنف.إذ قامت إدارة الجمعية بالتنسيق والتجنيد لأكثر من 65 محاضرًا ومحاضرة من طلاب جامعيين وأكاديميين من مختلف البلدان شمالا وجنوبا لإلقاء محاضرات توعوية في المدارس في 47 بلدا عربيا".


وتابع البيان:" تنوع توجّه المحاضرين للمدارس، إذ حظت جميع المراحل بنصيبها من المحاضرات من الجيل الابتدائي وحتى الثانوي. تميزت المحاضرات بغنى مضمونها، إذ تطرقت للغة الحوار، وفنّ حلّ المشاكل وطرق التعامل مع الغضب عبر ورشات عمل تفعيلية قيمة، كما وتم الحديث عن العنف من جهات مختلفة، منها النفسية والتكنلوجية والمجتمعية، والحقوقية.باسم جمعية المعالي، نشكر المحاضرين والمحاضرات الذين هبّوا ووهبوا من أوقاتهم لمنفعة طلابنا وتوعيتهم، الشكر الجزيل والتقدير العظيم لكم.فخرنا كبير، وأملنا بنخبنا الأكاديمية عظيم.. اليوم أثبتم أنكم في صدارة المجتمع، وبكم نحدث أفضل تغيير".

كلمات دلالية
كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات