جامعات / مدارسStudents

بلدية الناصرة تقوم بجولة تفقدية في البساتين والروضات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
22

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة تقوم بجولة تفقدية في صفوف البساتين والروضات

ضمن الاهتمام في ملف التربية والتعليم في مدينة الناصرة والذي تضعه بلدية الناصرة على أول السلم من حيث المتابعة والمراقبة والتطوير كلف رئيس بلدية الناصرة مساعديه والطاقم الاعلامي للبلدية بزيارة كافة صفوف البساتين والروضات


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن بلدية الناصرة وجاء فيه:"ضمن الاهتمام في ملف التربية والتعليم في مدينة الناصرة والذي تضعه بلدية الناصرة على أول السلم من حيث المتابعة والمراقبة والتطوير كلف رئيس بلدية الناصرة مساعديه والطاقم الاعلامي للبلدية بزيارة كافة صفوف البساتين والروضات في المدينة هذه الزيارات التي تهدف الى تفقد هذه الصفوف والاطلاع على احوالها واحتياجاتها اللوجستية من حيث اللوازم الضرورية والمعدات والاجهزة والمواد التعليمية ومواد التنظيف وموضوع الأمن والأمان وامور عديدة اخرى.
بدأت المهمة اليوم الثلاثاء 2019/10/8 بزيارة لعدد من البساتين في مدرسة القسطل الابتدائية والروضات هناك حيث تم زيارة بستان الياسمين وبستان الفل وبستان النرجس وروضة البالونات.
وفي جلسة عمل مع المربيات والمساعدات في هذه الصفوف تم التعرف على الاحتياجات والظروف والنواقص بهدف رفع مستوى الخدمات ومتابعتها وتوفير المطالب.
الشيء الملفت للنظر أن العملية التربوية التعليمية تسير بشكل ممتاز منذ بداية السنة الدراسية.
المواد التي تقدمها البلدية عادةً للبساتين والروضات موجودة وبكميات كافية وفي بعض الاحيان تزيد عن المطلوب كان ذلك في المواد التعليمية كالأوراق والألوان والأقلام والأشغال اليدوية او تلك التي لها علاقة بالنظافة والصحة.
سيتابع مساعدي رئيس البلدية والطاقم الاعلامي رصد كافة بساتين وروضات وحضانات دائرة التربية والتعليم وزيارتها والاطلاع على مجمل احتياجاتها وظروفها وأحوالها .

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة عائلة عربية من منطقة العفولة بتسمم غذائي