أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: جماهير غفيرة تشارك بجنازة المرحوم راجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة النقب: جماهير غفيرة تشارك في جنازة المرحوم راجي أبو عرار

شاركت جماهير غفيرة في تشييع جثمان المرحوم راجي شحدة أبو عرار (أبو عاهد)، الذي توفي الليلة الماضية متأثرا بجراحه بعد اصطدام شاحنته بشاحنة المرحوم حسين هاشم أبو قويدر


شاركت جماهير غفيرة في تشييع جثمان المرحوم راجي شحدة أبو عرار (أبو عاهد)، الذي توفي الليلة الماضية متأثرا بجراحه بعد اصطدام شاحنته بشاحنة المرحوم حسين هاشم أبو قويدر الذي توفي على الفور بعد الاصطدام الذي وقع الساعة 1:30 من بعد فجر الأحد ودُفن عصر نفس اليوم بقرية الزرنوق. وخرجت الجنازة من منزل المرحوم في بلدة عرعرة النقب إلى مقبرة البلدة.


المرحوم راجي شحدة أبو عرار

وبعد صلاة الجنازة تم مواراته الثرى، وبعدها أبّن الشيخ محمود زكريا الفقيد الذي ترك أرملة وثمانية أولاد - 4 بنين و-4 بنات. وقال إنه "ما علمنا عن المرحوم إلا أنه كان من أهل الدين وأهل الإيمان ومن أهل صلاة الفجر وإمامة المسجد، والذين يعلمون الناس الخير".

وأقيمت خيمة العزاء بالقرب من منزل المرحوم في عرعرة النقب، حيث يواصل المئات من أنحاء النقب التوافد إلى الخيمة لتقديم واجب العزاء قبل دخول يوم الغفران عند اليهود ما سيؤدي إلى توقف حركة السير.

وكان أعلن في مستشفى سوروكا في بئر السبع الليلة الماضية عن وفاة راجي أبو عرار، ابن 40 عاما، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في تصادم بين شاحنتين أدت على الفور إلى مقتل المرحوم حسين هاشم أبو قويدر من قرية خشم زنة مسلوبة الإعتراف بالنقب.

كلمات دلالية
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد