أخبارNews & Politics

شبهة في نابلس: اشترى سلاحا ونقله في سيارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شبهة في نابلس: اشترى سلاحا ونقله في سيارته مع زوجته وأطفاله الثلاثة

شرطيون سريون من شرطة حرس الحدود القوا القبض يوم امس على 4 مشتبهين فلسطينيين بشبهة حيازة سلاح اوتوماتيكي من طرازm-16


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "شرطيون سريون من شرطة حرس الحدود القوا القبض يوم امس على 4 مشتبهين فلسطينيين بشبهة حيازة سلاح اوتوماتيكي من طرازm-16 الذي تمت تخبأته في صندوق ال سيارة . معلومات استخباراتية دقيقة وبجودة عالية بشأن عقد صفقة لبيع أسلحة غير قانونية في مدينة نابلس قادت شرطة حرس الحدود وجيش الدفاع لبناء حاجز تفتيش وزيادة التواجد على الطرق في منطقة هكفار هكوم".


تصوير الشرطة
وأضاف البيان: "الانتشار الواسع للقوات أدى الى ضبط سيارتين مشتبهتين بينما كانت إستقل السيارة الأولى 3 مشتبهين اما السيارة الثانية إستقلها رجل وزوجته وأطفالهم الثلاثة الصغار (من سنة إلى 6 سنوات). على الفور قامت القوات بتوقيف ال سيارات وقاموا بتفتيش جذري في السيارات ليضبطوا داخل صندوق السيارة التي إستقلتها العائلة، سلاح هجومي اوتماتيكي من طراز M -16 ومشط ذخيرة. تم استدعاء خبير متفجرات من شرطة حرس الحدود إلى مكان الحادث لفحص شامل للمركبات وتم استدعاء أفراد عائلة الزوجين إلى مكان الحادث لأخذ أطفالهم الثلاثة الصغار. تم القاء القبض على المشتبهين الأربعة (اثنان من السيارة الأولى وزوج وزوجة من السيارة الثانية) من سكان نابلس في العشرينات والثلاثين من العمر وأحيلوا الى التحقيق".

واختتم البيان: "مع انقضاء عيد الغفران ، سيُحال المشتبهون الأربعة الى المحكمة العسكرية في سالم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. نشاط الشرطة للحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية مستمر على قدم وساق وبشكل حازم بالتركيز على مناطق يهودا والسامرة ويشمل أنشطة استخباراتية وميدانية بما في ذلك استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين" إلى هنا نصّ البيان. 

كلمات دلالية
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد