رياضة وشبابSports

استدعاء لاعبين جدد الى منتخب ألمانيا لتعويض المصابين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استدعاء لاعبين جدد الى منتخب ألمانيا لتعويض المصابين

شهدت قائمة منتخب ألمانيا انضمام لاعبين جدد، بناء على قرار المدرب يواكيم لوف، لتعويض الغيابات. وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.


شهدت قائمة منتخب ألمانيا انضمام لاعبين جدد، بناء على قرار المدرب يواكيم لوف، لتعويض الغيابات. وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، استدعاء لوف لسيباستيان رودي، لاعب هوفنهايم، وروبن كوخ، مدافع فرايبورج.


يواكيم لوف
والتحق الثنائي بباقي لاعبي المانشافت في المعسكر المقام بدورتموند، استعدادًا لمواجهة الأرجنتين وديا، مساء يوم غد الأربعاء.
يأتي ذلك القرار بعد يوم واحد على استدعاء لوف للاعب سوات سيردار، نجم شالكه، لتعويض إصابة الثنائي توني كروس وجوناس هيكتور.
وأوضح الاتحاد الألماني في بيانه أن انضمام رودي وكوخ للقائمة جاء في ظل عدم قدرة الثنائي ماتياس جينتر وتيمور فيرنر، لاعبي بو روسيا مونشنجلادباخ ولايبزيج على الترتيب، على السفر لدورتموند.
ويعاني فيرنر من عدوى الإنفلونزا، وتتحدد إمكانية التحاقه بالمعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما تعرض جينتر لإصابة بخلع في التكف خلال مباراة جلادباخ ضد أوجسبورج.
كما تحوم الشكوك حول لحاق إلكاي جوندوجان بمواجهة الأرجنتين، بسبب معاناته من إصابة عضلية. ومن المقرر أن يخرج المنتخب الألماني لمواجهة إستونيا، الأحد المقبل، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة