رياضة وشبابSports

العاد بار أون: نعمل على تثبيت أقدام نادي دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرب العاد بار أون: نعمل على تثبيت أقدام نادي دبورية في الدوري

يأمل المدرب الجديد العاد بار أون أن يجد المعادلة الصحيحة لدى الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، بهدف قيادته الى شاطئ الأمان.

العاد بار أون:

يتوفر كادر جيد من اللاعبين في دبورية، وسنعمل على رفع مستوى جميع اللاعبين بهدف جمع النقاط المطلوبة لتثبيت أقدام الفريق في الدوري


يأمل المدرب الجديد العاد بار أون أن يجد المعادلة الصحيحة لدى الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، بهدف قيادته الى شاطئ الأمان. وقد اتفقت معه الادارة الدبورية بدلا من المدرب المستقيل، الكناوي وسيم عباس.


العاد بار أون 

ويستعد فريق النادي الرياضي دبورية لاجراء مباراة بيتية أمام فريق مكابي تسور شالوم، يوم الجمعة على ملعب اكسال ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ومن المتوقع أن تحمل معها باكورة مشاركات الوافدين الجدد، المدافع الأيسر أوري كوهين وصانع الألعاب مصطفى شيخ يوسف والمهاجم ساري حاج يحيى.
وقال العاد بار أون:"يتوفر كادر جيد من اللاعبين في دبورية، وسنعمل على رفع مستوى جميع اللاعبين بهدف جمع النقاط المطلوبة لتثبيت أقدام الفريق في الدوري. الأمر ممكن ولدينا متسع من الوقت، وعلينا في المرحلة الأولى ابقاء جميع النقاط أمام تسور شالوم في البيت".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العاد بار أون دبورية
بلدي كسيفة يتربع على عرش الدرجة الثانية جنوب ب