رياضة وشبابSports

الجمعة: هبوعيل اكسال يستقبل آسي جلبواع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجمعة: هبوعيل اكسال يستقبل آسي جلبواع في مباراة أقطاب

يستقبل فريق هبوعيل عماد اكسال، يوم الجمعة، فريق القاع هبوعيل آسي جلبواع في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

قال قائد الكسلاويين هيثم دراوشة أن الأجواء في فريقه رائعة ومريحة، وأن الأنظار من مباراة لأخرى دون التطلع الى المستقبل البعيد، فبالعمل والاجتهاد يمكن الوصول الى أعلى المستويات


يستقبل فريق هبوعيل عماد اكسال، يوم الجمعة، فريق القاع هبوعيل آسي جلبواع في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد سبقتها مباراة خارجية أمام فريق عيروني طبريا، حيث يحلّق الكسلاويون في القمة.


هيثم دراوشة 

وقال قائد الكسلاويين هيثم دراوشة أن الأجواء في فريقه رائعة ومريحة، وأن الأنظار من مباراة لأخرى دون التطلع الى المستقبل البعيد، فبالعمل والاجتهاد يمكن الوصول الى أعلى المستويات.
أما في جانب آسي جلبواع، فان المدرب أدهم كارم زعبي يعمل في ظروف صعبة للغاية، اذ تلقي المشاكل المالية بظلالها على تحضيرات الفريق، بدليل تعرضه الى أربع خسارات متتالية، رغم الاطراءات على مستواه الجيد، وتعيق منه ضم لاعبين مجربين، انما يتم الاعتماد على عدد كبير من الناشئين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث