الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

مجلس كفرقرع يعقد اجتماع تشاوري ثان لاصحاب بلوك 12124-12127

كل العرب
نُشر: 07/10/19 15:56,  حُتلن: 18:44


من الاجتماع

أفاد الناطق بلسان مجلس محلي كفرقرع أنّه: "من باب سياسة الشفافية وتحمل المسؤولية وصون الأمانة الملقاة على عاتق إدارة مجلس محلي كفرقرع، بادر المجلس المحلي يوم أمس الاحد اجتماعا تشاوريا لاصحاب بلوك 12124-12127، تحديدا في منطقة الوسيه، الجولان والدست في القرية.. وذلك للاطلاع على التخطيط الاولي للخارطة التفصيلية "المجهود المكثف"، وقد أقيم الاجتماع في المركز الجماهيري الحوارنة".

واستمع الحضور من قبل مهندسة المجلس المحلي السيدة ايناس فاهوم خرشيد وطاقم التخطيط , لجميع النقاط التخطيطة وتصورا لكيفية التخطيط المستقبلي وكيفية توزيع المخطط ومركباته. وبعد ان استمع الحضور للشرح الوافي قدموا تساؤلاتهم واستفساراتهم حول العديد من النقاط على امل ان يستمر طاقم التخطيط باكمال التخطيط المهني لبلوك 12124-12127 .

المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي قدم شكره لجميع الحضور , مقدما توضيحاته لجميع الاستفسارات والاسئلة التي قدمها الحضور على الخارطة الهيكلية , مؤكدا ان المجلس المحلي يعمل جاهدا في الوصول الى تخطيط مهني ومسوؤل يضمن تطور وتوسيع مناطق نفوذ كفرقرع في السنوات القادمة .

وأشار المحامي فراس بدحي الى ان المجلس المحلي قد بادر لهذا الاجتماع الجماهيري التشاوري ايمانا منه بأهمية اتباع سياسة الشفافية لاطلاع المواطنين على كل تخطيط صغير وكبير , مؤكدا ان المسؤولية كبيرة والتحديات عظيمة بكل قضايا البناء والتخطيط في كفرقرع . كما وأكد رئيس المجلس الى ان اللقاء التشاوري انما يندرج ضمن اهتمامات ومساعي إدارة المجلس المحلي بتعجيل خرائط ومخططات تساهم في الغاء اوامر الهدم وتطوير التخطيط والبناء في كفرقرع ومنح جميع البيوت القائمة والمستقبلية خطوط كهرباء . 

مقالات متعلقة