الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

لأول مرة منذ عام: اللاعب المتألق فراس مغربي في تشكيلة اتحاد أبناء سخنين

علاء بدارنة –
نُشر: 07/10/19 10:42,  حُتلن: 21:48

بحسب المعلومات الواردة فان اللاعب فراس مغربي لن يبدأ كاساسي في المباراة ومتوقع ان يشارك في اخر ربع ساعة من المباراة بسبب افتقاره للياقة المباريات في هذه المرحلة، حيث ستتم عودته الى التركيبة الأساسية تدريجيا

عام بالتمام والكمال مر على إصابة اللاعب المتألق فراس مغربي بقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة ، وبعد رحلة علاج وتدريبات قاسية ، يعود اليوم النجم السخنيني الى صفوف الفريق السخنيني والى تشكيلة اتحاد أبناء سخنين .


فراس مغربي

لا شك بان الجمهور السخنيني كان بانتظار هذه اللحظة على بفارغ الصبر، خصوصا وان الفراغ الذي تركه فراس مغربي في تركيبة الفريق السخنيني كان كبيرا جدا ، لم يستطع أي لاعب تعويضه، اضف الى ذلك تراجع مستوى الفريق منذ تعرض مغربي للإصابة مما أدى به الى السقوط الى مصافي الدرجة الممتازة بعد 16 عام على التوالي قضاها الفريق بالدرجة العليا.

وبحسب المعلومات الواردة فان اللاعب فراس مغربي لن يبدأ كأساسي في المباراة ومتوقع ان يشارك في اخر ربع ساعة من المباراة بسبب افتقاره للياقة المباريات في هذه المرحلة، حيث ستتم عودته الى التركيبة الأساسية تدريجيا.
ويلاقي فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم الاثنين فريق هبوعيل ريشون لتسيون في مباراة خارجية صعبة جدا على الفريق السخنيني .

مقالات متعلقة