أخبارNews & Politics

حملة للشرطة ضد محلات تجارية في طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حملة ضد محلات تجارية في طمرة: ضبط سلاح وفرض غرامات مالية والتحقيق مع مشتبهين

نفّذت شرطة إسرائيلة حملة مركّزة ضد عدد من المحلات التجارية في مدينة طمرة، اليوم الأحد، وشاركت فيها جهات إنفاذ عديدة

الشرطة:

استهدفت الحملة المحلات التجارية التي عملت بشكل غير قانوني وخلالها تمّ ضبط سلاح وفرض غرامات مالية والتحقيق مع مشتبهين


نفّذت شرطة إسرائيلة حملة مركّزة ضد عدد من المحلات التجارية في مدينة طمرة، اليوم الأحد، وشاركت فيها جهات إنفاذ عديدة، منها وزارة الطاقة وسلطة حماية المستهلك ووزارة الزراعة وسلطة الضرائب ووزارة المالية والشرطة الخضراء وسلطة أراضي إسرائيل وسلطة الإجراء وشركة الكهرباء وغيرها. ووفقًا للشرطة فقد "استهدفت الحملة المحلات التجارية التي عملت بشكل غير قانوني وخلالها تمّ ضبط سلاح وفرض غرامات مالية والتحقيق مع مشتبهين".


الفيديو والصور من الشرطة

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"خلال الحملة تمّ فحص وتفتيش مخزن لل سيارات ، وفيه عُثر على مسدس من نوع "CZ" وذخيرة، وعليه تمّ اعتقال مشتبه (30 عامًا - طمرة) ومن المقرر احالته غدًا 07.10 لمحكمة الصلح في عكا للنظر في تمديد اعتقاله".

وتابع البيان:"هذا، وتمّت مداهمت محل تجاري آخر ومنزلين حيث عُثر فيهما على 82 أسطوانة غاز طبخ خُزنت بدون تصاريح وبشكل غير قانوني، وشكّلت خطرًا على المواطنين، وعليه تمّ تسلم 3 مشتبهين من طمرة (45 و55 و45 عامًا) دعوات للمثول للتحقيق لدى سلطة الوقود والغاز التابعة لوزارة الطاقة، كما تمّت مصادرة إسطوانات الغاز"، بحسب البيان.

وأضافت الشرطة أنّه:"في محلات تجارية أخرى تمّ الكشف عن مخالات إخفاء ضرائب، مخالفات تتعلق بحماية المستهلك مثل عدم تسعير الأغراض، وقد تمّ توقيف مشتبهين (19 و35 عامًا) للتحقيق، ومن المقرر فرض غرامات مالية على المخلفيت تصل الى 35 الف شيكل. وفي محل تجاري آخر تمّ فرض غرامة مالية من قبل الشرطة الخضراء، كما تمّ جمع غرامات بسبب دين بـ5000 شيكل ومصادرة سيارة بسبب دين بـ7000"، كما ورد في بيان الشرطة.

وذكرت الشرطة في ختام بيانها أنّ "تمّ التحقيق مع المشتبهين بشبهات إدارة مصلحة تجارية بدون ترخيص، وستتم متابعة كافة الملفات بما في ذلك دراسة إمكانية تقديم لوائح إتهام او إصدار أوامر إغلاق"، وفقًا لما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أهم مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت