الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

ميلان يفوز على جنوى في الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 06/10/19 00:44,  حُتلن: 04:13

انتزع ميلان انتصاراً ثميناً من أمام مضيفه جنوى، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وشهدت تشكيلة ميلان الأساسية تواجد لاعب الوسط جياكومو بونافينتورا، وذلك لأول مرة منذ الموسم الماضي، كما غادر الحارس الأساسي دوناروما بسبب إصابته بآلام في المعدة قبل انطلاق اللقاء.

وارتكب الحارس البديل بيبي رينا هفوة قاتلة في الدقيقة 41، حيث تلقت شباكه هدفاً من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها لاسى شونه، إذ غالطت الكرة الحارس الإسباني المخضرم بغرابة، قبل أن تعانق الشباك.

ومن حسن حظ الحارس الإسباني أن مواطنه القادم من ريال مدريد ثيو هيرنانديز، تمكن من إعادة المباراة إلى نقطة الصفر، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 51، لتتنفس جماهير ميلان الصعداء.

وفي الدقيقة 57، حصل ميلان على ركلة جزاء، ليترجمها فرانك كيسي إلى هدف ثانٍ للضيوف، ولم تعرف بقية الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، إلا إهدار جنوى لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.وشهدت المباراة إشهار الحكم لـ4 بطاقات حمراء، الأولى كانت من نصيب لاعب جنوى ريكاردو سابونارا في الدقيقة 47، والثانية كانت لدافيدي بيراسكي لاعب أصحاب الأرض، أما الثالثة والرابعة، فقد طُرد على إثرهما نجما ميلان دافيد كالابريا وصامويل كاستييخو.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الحادي عشر مؤقتاً، بينما تجمد رصيد جنوى عند 5 نقاط بالمرتبة ما قبل الأخيرة.

مقالات متعلقة

Got