أخبارNews & Politics

اعتقال شاب من الناصرة بعد العثور بسيارته على بندقية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
17

حيفا
ضباب
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
ضباب
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
مطر متوسط الغزارة
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب من الناصرة بعد العثور بسيارته على بندقية M16

افاد المتحدث باسم شرطة الشمال: كجزء من كفاح الشرطة المستمر لحيازة الأسلحة واستخدامها في المجتمع العربي الليلة الماضية، عملت قوات الشرطة في منطقة عيلوط. حيث تم ضبط بندقية من طراز M16 وذخيرة من عيارـ 5.56 داخل مركبة خاصة. وتم اعتقال أحد

 


 افاد المتحدث باسم شرطة الشمال:" كجزء من كفاح الشرطة المستمر لحيازة الأسلحة واستخدامها في المجتمع العربي الليلة الماضية، عملت قوات الشرطة في منطقة عيلوط.  حيث تم ضبط بندقية  من طراز M16 وذخيرة من عيارـ 5.56 داخل مركبة خاصة. وتم اعتقال أحد سكان الناصرة البالغ من العمر 25 عامًا وسيتم إحضاره قريبًا إلى محكمة صلح الناصرة لتمديد اعتقاله".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"افراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود القوا القبض على أحد سكان الناصرة البالغ من العمر 25 عام بشبهة حيازة سلاح غير قانوني من طراز M-16   ومُشطي ذخيرة من نوع 5.56 داخل سيارته.في إطار نشاط ميداني في بلدة عيلوط  بين ليلة الجمعو والسبت قام افراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود في منطقة عيلوط تم توقيف سيارة مشتبهة.اثناء التفتيش في السيارة تم ضبط سلاح غير قانوني اوتوماتيكي من طراز M-16 وامشاط ذخيرة وذخيرة بقطر 5.56.تم القاء القبض على المشتبه من سكان الناصر البالغ من العمر 25 عام.مع  إنقضاء السبت سوف يحال المشتبه الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.شرطة اسرائيل تواصل عملها على مدار الساعة وبشكل حازم للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي وتستخدم كافة وحداتها ومواردها وتعمل على جميع المستويات بهدف ضبط الأسلحة غير القانونية وإحالة المجرمين الى العدالة.

منذ بداية هذا العام في لواء الشمال فقط تم ضبط اكثر من 500 بندقية ومسدس واكثر من 200  قنبلة يدوية وعبوات ناسفة وقذائق RPG وقواعد متفجرات كما وتم ضبط اكثر من 1000 قطعة سلاح اخرى. هذا وتم القاء القبض على اكثر من 1،200 مشتبه بإرتكاب جرائم ومخالفات تتعلق في مجال الأسلحة غير القانونية مثل حيازة واستخدام وبيع وتهريب ونشر الأسلحة غير القانونية وتم تقديم اكثر من 150 منهم لوائح اتهام".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
الناصرة:د.محمد حبيب الله ضيف مركز محمود درويش الثقافي