الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

أزمة تطفو على السطح بين منتخب فرنسا وبايرن ميونخ بسبب لوكاس هيرنانديز

كل العرب
نُشر: 05/10/19 00:10,  حُتلن: 23:12

ألقت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" الضوء على النزاع المرتقب بين بايرن وديشامب، بعدما أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب الفريق البافاري، مؤخرا أن هيرنانديز لن ينضم إلى قائمة فرنسا

أقدم ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على خطوة قد تتسبب في أزمة بينه وبين مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الأيام المقبلة. وقرر المدرب الفرنسي استدعاء لاعبه لوكاس هيرنانديز، مدافع البايرن، لقائمة الديوك، رغم غياب اللاعب عن الفريق البافاري في الأيام الماضية بسبب إصابة في الركبة.


لوكاس هيرنانديز

وألقت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" الضوء على النزاع المرتقب بين بايرن وديشامب، بعدما أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب الفريق البافاري، مؤخرا أن هيرنانديز لن ينضم إلى قائمة فرنسا.

رغم ذلك، فاجأ ديشامب النادي البافاري باستدعاء هيرنانديز، ليبرر ذلك، قائلا: "هذا القرار ليس ضد بايرن أو كوفاتش، لكننا لدينا مباريات مهمة، وأنا أعرف لوكاس بشكل كافٍ، فهو جاهز دائمًا للعب ولو بساق واحدة".
وأردف صاحب الـ50 عامًا: "لوكاس لعب العديد من المباريات مع البايرن، لكنه لم يظهر معنا منذ فترة طويلة، ومشاركته بكثرة في الآونة الأخيرة أدت لإصابته".

وكشف ديشامب عن حديثه في وقت سابق مع كوفاتش، مؤكدًا أن الأخير طالبه بمنح هيرنانديز فرصة للظهور في بعض المباريات الدولية، مضيفًا: "تحدثت أيضًا مع لوكاس، وبالفعل كانت لديه مشكلة أمام بادربورن، لكنه شعر بأنه على ما يرام قبل مواجهة توتنهام".
ولم يؤكد ديشامب أمر مشاركة هيرنانديز مع المنتخب الفرنسي، لكنه أشار إلى رغبة اللاعب في الانضمام لقائمة الديوك، استعدادا لمواجهتي أيسلندا وتركيا في تصفيات يورو 2020.
 

مقالات متعلقة

Got