أخبارNews & Politics

أجواء صيفية ولا تغيير على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
مطر متوسط الغزارة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: أجواء صيفية ولا تغيير على درجات الحرارة

تسود، اليوم السبت، أجواء صيفية حارة نسبيًا خلال ساعات النهار خصوصاً في ساعات الظهيرة ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة


تسود، اليوم السبت، أجواء صيفية حارة نسبيًا خلال ساعات النهار خصوصاً في ساعات الظهيرة ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، أمّا مع ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة نسبياً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول لاحقاً في ساعات الليل الى شمالية شرقية.


صورة توضيحية

الأحد: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل ، وتسود أجواء صيفية معتدلة بشكل عام. وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة لتصبح الأجواء لطيفة نسبياً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

الاثنين: لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء صيفية معتدلة بشكل عام مع درجات حرارة عشرينية في معظم المناطق نهاراً . وفي ساعات المساء والليل تتحول الأجواء الى معتدلة ولطيفة بوجه عام وتكون مائلة للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً نهاراً خصوصاً في ساعات الظهيرة . ومع ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء لتصبح معتدلة نسبياً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ليفربول يفوز على وست هام 3-2