الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الرابع في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/10/19 19:33,  حُتلن: 21:21

المنطقة الشمالية "أ"

حافظ هبوعيل البعينة على الصدارة بفوزه الرابع على التوالي، اذ فاز على نادي هضبة الجولان بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة انتصر فريق بلدي كابول على شباب طمرة. وخسر هبوعيل طوبا أمام بيتار نهاريا بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة أيضا خسر شباب بئر المكسور أمام مكابي معلوت. وتغلب شباب سخنين على مكابي نحف بهدفين مقابل لا شيء. وافترق اتحاد مجد الكروم ومكابي كفر كنا بهدف لكل منهما.

المنطقة الشمالية "ب"

حقق المتصدر مكابي اكسال فوزه الرابع على التوالي، وجاء على حساب فريق هبوعيل صندلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وتغلب مكابي عرب النجيدات على أبناء باقة الغربية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خسر مكابي الرينة أمام مكابي نفيه شأنان. وفاز أيضا بلدي كفر قرع على هبوعيل الفريديس بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز فريق شباب الطيبة على شمشون تل أبيب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. كما فاز هبوعيل كفر برا على بثلاثة أهداف مقابل هدفين بيتار رمات جان. وبنفس النتيجة تغلب الشعاع كفر قاسم على هبوعيل قلنسوة. وانتصر أبناء الطيبة على بيتار بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل نادي يافا أمام بيتار كفار سابا بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل الكسيفة على هبوعيل جديرا بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر شباب رهط أمام هبوعيل يروحام بسبعة أهداف مقابل هدفين. 

مقالات متعلقة