أخبارNews & Politics

المتظاهرون في جلجولية: اخرج يا قاتل ويا تاجر السلاح تصوير: 3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العشرات يتظاهرون في جلجولية: اخرج يا قاتل ويا تاجر السلاح

وقف أهالي قرية جلجولية ظهر اليوم الجمعة، رجالا ونساء وأطفالا وشبابا، وقفة رجل واحد في الوقفة الإحتجاجية ضد تفنشي الجريمة والعنف، وإحتجاجا على تواطؤ الشرطة، وتخاذلها بأداء واجببها في قطع دابر الجريمة والعنف في البلدات العربية


وقف أهالي قرية جلجولية ظهر اليوم الجمعة، رجالا ونساء وأطفالا وشبابا، وقفة رجل واحد في الوقفة الإحتجاجية ضد تفنشي الجريمة والعنف، وإحتجاجا على تواطؤ الشرطة، وتخاذلها بأداء واجببها في قطع دابر الجريمة والعنف في البلدات العربية في الداخل الفلسطيني.

وخرج المواطنون فور إنتهاء صلاة الجمعة إلى الشارع الرئيسي للمدينة "الجسر"، منددين بتفاقم وإستفحال العنف والجريمة في مجتمعنا العربي، وذلك إستجابة لقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وحراكات شبابية. ورفع المتظاهرون شعارات تنادي بوقف مسلسل الجريمة، وتطالب الشرطة القيام بعملها على أكمل وجه.

كما وأغلق المتظاهرون شارع 444 أمام حركة السير بعد أن توسطوا الشارع بأجسادهم، تعبيرا عن غضبهم إزاء تخاذل الشرطة الإسرائيلية، في الحد من تصاعد ظواهر العنف والجريمة المستشرية في الداخل الفلسطيني.

هذا وفد خطب الشيخ جابر جالر في خطبة الجمعة بمسحد الروضة عن تفشي الجريمة، وندد المتظاهرون هتافات "بلادنا حره ابيه اخرج منها يا قاتل اخرج منها يا تاجر السلاح".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية مظاهرة
لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع