أخبارNews & Politics

عبلين وطمرة ونحف ومجدالكروم:ضبط أسلحة وذخيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ضبط أسلحة في منازل ومناطق اخرى في عبلين وطمرة ونحف ومجد الكروم

أفراد الشرطة بالتعاون مع وحدة حرس الحدود، قاموا بضبط، في شهر سبتمبر الماضي، في البلدات التالية: مجد الكروم، خلال تفتيش باحة منزل، تم ضبط قنبلة هلع، خلال تفتيش منزل آخر تم العثور على M-16..


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "يقوم أفراد الشرطة، بحملة للحد من ظاهرة حيازة الأسلحة، في أرجاء البلاد، وخاصة في الوسط العربي، هذا، وتم اعتقال 1224 مشتبها بحيازة، إستعمال والتجارة بالأسلحة، وضد 137 مشتبهًا، تم تقديم لائحة إتهام، فيما تم تمديد اعتقال 147 متهما على ذمة التحقيقات".
 

تصوير: الشرطة 
 
وأضاف البيان: "إستمرار لمكافحة الشرطة في الحد من ظاهرة حيازة السلاح بطرق غير قانونية، وخلال شهر سبتمبر الماضي، تم العثور على: 20 بندقية، 8 مسدسات، 27 مسدس "איירסופט"، 7 قنابل هلع، 10 عبوات ناسفة، 8 زجاجات حارقة وحوالي 5000 عبوة مفرقعات. 
أفراد الشرطة بالتعاون مع وحدة حرس الحدود، قاموا بضبط، في شهر سبتمبر الماضي، في البلدات التالية:
مجد الكروم، خلال تفتيش باحة منزل، تم ضبط قنبلة هلع، خلال تفتيش منزل آخر تم العثور على M-16، وتم العثور على 7 مسدسات من نوع "איירסופט" خلال تفتيش منزل آخر، وخلال تفتيش شاب مشتبه، عثر بحوزته على مسدس من نوع "איירסופט". 
وأما في نحف، تم العثور خلال تفتيش منزل على عبوة ناسفة وقنبلة غاز، وفي باحة منزل، عثر على عبوة ناسفة ومسدس وقنبلة هلع، وخلال تفتيش منزل آخر، تم ضبط مسدس من نوع "איירסופט".
وأما في طمرة، وعند تفتيش مزرعة، تم العثور على مسدس، وتم العثور على مسدسين خلال تفتيش منزل، وعند تفتيش سيارة عثر على بندقية من نوع كارلو، وخلال تفتيش منزل آخر تم العثور على قنبلتي هلع وعبوتان ناسفتان.
وأما في عبلين، وخلال تفتيش في منطقة مفتوحة، تم العثور على 5 قنابل مفرقعات وفي منطقة مفتوحة أخرى تم ضبط مسدس، وتم العثور على قنبلة هلع خلال تفتيش منزل.
 
فقط في شمالي البلاد، منذ بداية العام 2019، تم ضبط: 
149 بندقية، 351 مسدسا، 125 قنبلة، 85 عبوة ناسفة، 920 زجاجة حارقة، وغيرها من الأسلحة الخطيرة" بحسب البيان.
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب إثر حادث طرق بين سيارتين على مفرق الطرون