أخبارNews & Politics

القائم بأعمال مفوض الشرطة يعقّب على تفشي العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القائم بأعمال المفوض العام للشرطة: نرى أهمية بالغة لتعزيز الآمان الشخصي في المجتمع العربي

تطرق القائم بأعمال المفوض العام لشرطة إسرائيل اللواء موتي كوهين لأحداث العنف الأخيرة في المجتمع العربي

القائم بأعمال المفوض العام لشرطة إسرائيل اللواء موتي كوهين :

شرطة إسرائيل هي شرطة وطنية والتي تقدم الخدمات لجميع مواطني الدولة بكافة أط يافه ا، نحن نعي ونواكب الأحداث الخطيرة ونعالجها بشكل واسع النطاق وحازم


وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"في إطار مراسم ذكرى شهداء حرس الحدود لشرطة إسرائيل تطرق القائم بأعمال المفوض العام لشرطة إسرائيل اللواء موتي كوهين لأحداث العنف الأخيرة في المجتمع العربي قائلاً:"في هذا اليوم الذي بالذات الذي نتوحد لنتذكر ثمن الدفاع عن كيان المجتمع وحمايته علينا ان نضع المستقبل نصب أعيننا. مستقبل الذي تقف امام شرطة إسرائيل فترة معقدة ومليئة بالتحديات، لا يمكننا ان لا نتطرق لأحداث الأيام الأخيرة. في الفترة الأخيرة نحن نشهد تتابع أحداث عنف في المجتمع العربي في إسرائيل".

وتابع:"أعود وأُشدد شرطة إسرائيل هي شرطة وطنية والتي تقدم الخدمات لجميع مواطني الدولة بكافة أطيافها، نحن نعي ونواكب الأحداث الخطيرة ونعالجها بشكل واسع النطاق وحازم. شرطة إسرائيل ترى أهمية بالغة لتعزيز الآمان الشخصي في المجتمع العربي في إسرائيل وعلية تستورد شرطة إسرائيل غالبية الجهود الميدانية والإستخباراتية وفي مجال التحقيق وتعمل مستخدمة جميع الوسائل المتوفرة لديها بهدف كبح جماح هذه الظواهر الخطيرة. قبالة هذه التحديات وتحديات كبيرة وعديدة أخرى سنواصل ثباتنا كقوة صامدة بشجاعة وحزم من أجل دولتنا ومن أجل مستقبل أولادنا"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز بشق الأنفس لمكابي عرب النجيدات على رموت منشيه 0-1