رياضة وشبابSports

منتخب الكفوف الذهبية يشارك في بطولة اوروبية بالمانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منتخب الكفوف الذهبية يشارك في بطولة اوروبية بالمانيا

يشارك منتخب الكفوف الذهبية في اسرائيل بقيادة المدرب الكناوي القدير بدران امارة، في بطولة اوروبية للشباب التي تقام في العاصمة الالمانية برلين .ويذكر ان المنتخب يتألف من اللاعبين محمد امارة ومجد خطيب وعدنان حمدان واسيل جريس ورئيس الفريق الد

 


يشارك منتخب الكفوف الذهبية في اسرائيل بقيادة المدرب الكناوي القدير بدران امارة، في بطولة اوروبية للشباب التي تقام في العاصمة الالمانية برلين .ويذكر ان المنتخب يتألف من اللاعبين محمد امارة ومجد خطيب وعدنان حمدان واسيل جريس ورئيس الفريق الدكتور وليم شحادة.


وفي حديث مع المدرب بدران امارة :" نحن نشارك في هذه الايام في بطولة اوروبية للشباب تجمع عدة دول وكلنا امل ان نحقق نتائج ايجابية ونعود بالعديد من الالقاب . وشخصيا كانت لي في السابق عدة مشاركات وحققنا العديد من النتائج الرائعة ".واضاف بدران امارة :" اتمنى النجاح لللاعبين المشاركين في هذه البطولة الكبيرة والتي تعتبر فخرا للمشاركين فيها ". .واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي يوسف عواودة والقائم باعمال عز امارة والنائب عبد الحكيم طه الى وقفتهم الى جانب الفريق ودعمه من اجل الاستمرار في التألق واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".

كلمات دلالية
سخنين: الحاجة فوزية شعبان) في ذمة الله