السلطات المحلية

كفرمندا: التزام شبه تام الاضراب الذي اقرته المتابعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
15

حيفا
غيوم قاتمة
15

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم قاتمة
13

تل ابيب
غيوم قاتمة
13

عكا
غيوم قاتمة
15

راس الناقورة
غيوم قاتمة
8

كفر قاسم
غيوم قاتمة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرمندا: التزام شبه تام الاضراب الذي اقرته لجنة المتابعة العليا

تشهد قرية كفرمندا التزام شبه تام بالإضراب الشامل الذي أقرته لجنة المتابعة العليا، كخطوة احتجاجية على ظاهرة الجريمة المنظمة التي باتت تنخر ببلداتنا العربية بشكل يومي


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا جاء فيه ما يلي: "تشهد قرية كفرمندا التزام شبه تام بالإضراب الشامل الذي أقرته لجنة المتابعة العليا، كخطوة احتجاجية على ظاهرة الجريمة المنظمة التي باتت تنخر ببلداتنا العربية بشكل يومي".


وأضاف البيان: "حيث كان التزام تام بالإضراب من قبل المجلس المحلي وجميع مؤسساته ومرافقه، بالإضافة لجميع المدارس والمؤسسات التعليمية والخدماتية، في حين أغلقت غالبية المحال التجارية أبوابها".
وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم أكد مساندة كفرمندا لجميع أبناء مجتمعنا العربي من أجل الضغط على الجهات المسؤولة التي تملك أدوات منع الجريمة بالطرق السلمية والقانونية، إذ لا يجب السكوت على هذا التراخي وهذا التقاعس الذي يودي يوميًا ب حياة خيرة شبابنا فيما تسجل الجرائم ضد مجهول".
واختتم البيان: "وأضاف رئيس المجلس انه لا يجب الوقوف عند الخطوة، بل علينا جميعا اتخاذ خطوات اخرى تساهم في توعية أبناءنا في البيوت، المدارس، المساجد وجميع المؤسسات العامة، من خلال حملات توعية وتثقيف تجذر قيمة التسامح ولغة الحوار، ونبذ العنف بكافة أشكاله" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
رئيس بلدية طمرة: سأناضل من أجل حماية جميع أراضي طمرة