أخبارNews & Politics

قلنسوة: مصادرة مركبات وضبط أسلحة ومخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
غبار
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حملة للشرطة في قلنسوة: مصادرة مركبات وضبط أسلحة ومخدرات واعتقال مشتبهين

خلال نشاط للشرطة، في قلنسوة، تم ضبط أسلحة، مخدرات وحيوانات التي تم حجزها وإهمالها، وتم فتح تحقيق ضد الضالعين


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشارون، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الخميس، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة، في قلنسوة، تم ضبط أسلحة، مخدرات وحيوانات التي تم حجزها وإهمالها، وتم فتح تحقيق ضد الضالعين وقسم منهم تم اعتقالهم" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "قي يوم 15.09.2019، أقيم نشاط في قلنسوة، بالتعاون مع ممثلين عن وزارة الزراعة، وممثلين من مكتب الصحة وآخرين من سلطة الطبيعة والحدائق، وخلال النشاط، قام أفراد الشرطة، بتفتيش منازل مشتبهين، الذين يُشتبه بضلوعهم بإرتكاب جرائم في المدينة، وخلال التفتيشات تم ضبط بندقية من نوع "ווטסון"، وبندقية من نوع "אייר סופט"، ومسدس من نوع "אייר סופט"، والذين تمت حيازتهم بطرق غير قانونية ودون تصاريح. كما وتم العثور على كلب، وحصان و 12 أرنبًا، والذين تم حجزهم بظروف مشددة وتحت التعذيب، تم إرسال الأدلة في القضية الى وزارة الزراعة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وخلال تفتيش آخر، تم العثور على أشتال مخدر خطير من نوع "الميرحوانا" والتي يزن حوالي الـ13.5 كلغم، و-70 كلغم آخرين من "الميرحوانا" التي قسمت لوجبات منفصلة، في أقسام مختلفة من المنزل" بحسب البيان.

وأردف البيان: "فيما لاحظ أفراد الشرطة، خلال النشاط، ب سيارة تسير على الشارع والتي تم إصدار أمر بإنزالها عن الشارع في وقت سابق. قام أفراد الشرطة بتحويل سائق السيارة للتحقيقات، وتبين لاحقا أنه يقود برخصة مسحوبة، وفي النهاية تم اعتقاله وتمت مصادرة السيارة" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، وخلال نشاط أجري في محل تجاري في قلنسوة، تم تحويل صاحب المحل الى التحقيقات، بتهمة العمل دون رخصة، وتم فتح ملف ضده، كما وتم خلال النشاط تحرير 33 مخالفة ومصادرة 20 مركبة وإنزالها عن الشارع، بسبب عطب التي من الممكن أن يسبب الخطر على حياة الآخرين مستخدمي الطريق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة شرطة تحقيق
استراتيجية لمواجهة العنف/ بقلم: خالد خليفة