أخبارNews & Politics

النقب يلتزم بالإضراب احتجاجا على العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
16

حيفا
ضباب
17

ام الفحم
ضباب
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
ضباب
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
مطر متوسط الغزارة
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب يلتزم بالإضراب إحتجاجًا على إستفحال الجريمة والقتل والعنف في البلدات العربية

التزمت منطقة النقب بالإضراب الشامل احتجاجا على العنف المستشري في المجتمع العربي، والذي كانت ذروته مقتل الشقيقين أحمد وخليل مناع أمس الأول في مجد الكروم.

أقرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الإضراب العام والشامل الخميس 3/10 ، يشمل جهاز التربية والتعليم (ما عدا التعليم الخاص)، وذلك إحتجاجاً على إستفحال الجريمة والقتل في القرى والبلدات العربية وتقاعس الأجهزة الحكومية المختلفة عن محاربة هذه الآفة


التزمت منطقة النقب بالإضراب الشامل احتجاجا على العنف المستشري في المجتمع العربي، والذي كانت ذروته مقتل الشقيقين أحمد وخليل مناع أمس الأول في مجد الكروم.


صور للإضراب في النقب

وقد تحوّلت الجريمة البشعة لقتل الشقيقين وإصابة آخرين إلى حديث الساعة في المجالس والاجتماعات والمناسبات العامة في أنحاء النقب خلال اليومين الأخيرين.

ويلاحظ في مدينة رهط الالتزام الكامل بالإضراب، حيث شملت المدارس ومحال تجارية والمؤسسات والمرافق العامة في كافة أنحاء النقب.

وتشهد بلدات وقرى النقب التزاما بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، إحتجاجا على جرائم القتل المستشرية والتي راح ضحيتها منذ بداية العام الحالي 71 ضحية من الشباب.

وكانت لجنة التوجيه لعرب النقب أصدرت الليلة بيانا طالبت فيه أهل النقب الالتزام بالإضراب.

وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه الى مراسل "كل العرب": "أقرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الإضراب العام والشامل الخميس 3/10 ، يشمل جهاز التربية والتعليم (ما عدا التعليم الخاص)، وذلك إحتجاجاً على إستفحال الجريمة والقتل في القرى والبلدات العربية وتقاعس الأجهزة الحكومية المختلفة عن محاربة هذه الآفة.
وأقرت اللجنة أيضاً ، مظاهرة قطرية الخميس الساعة (16:30) في قرية مجد الكروم.
كما ستنظم عدة وقفات إحتجاجية ومسيرات شعبية خلال الأيام المقبلة في مختلف القرى والمدن العربية. ندعو الجميع للإلتزام بالقرارات الموحدة والجامعة لأبناء شعبنا ولمؤسساتنا الوطنية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط:اعتقال مشتبه بإقتحام منزل والإعتداء على فتاة قاصر