أخبارNews & Politics

جبارين والشيخ فواز بخيمة ام الفحم: يجب المشاركة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جبارين والشيخ فواز بخيمة ام الفحم: هناك أهمية كبيرة للمشاركة بمظاهرة مجد الكروم

شارك مساء اليوم الأربعاء، الشعرات من اهالي مدينة ام الفحم، بخيمة الإعتصام بالمدينة، بالقرب من مركز الشرطة، وذلك إحتجاجاً على أعمال العنف والقتل في المدينة.ونصبت الخيمة قبل عدة ايام، بالقرب من مركز الشرطة في المدينة، وذلك بعد الجرائم الكثي


شارك مساء اليوم الأربعاء، الشعرات من اهالي مدينة ام الفحم، بخيمة الإعتصام بالمدينة، بالقرب من مركز الشرطة، وذلك إحتجاجاً على أعمال العنف والقتل في المدينة. ونصبت الخيمة قبل عدة ايام، بالقرب من مركز الشرطة في المدينة، وذلك بعد الجرائم الكثيرة التي شهدتها المدينة من خلال اطلاق النار على المركبات، والقتل وكانت آخر جريمة التي راح ضحيتها الشاب ابراهيم محاميد، والجريمة التي سبقتها جريمة قتل الشاب اياد حمزة بدير.


وتواجد في الخيمة كل من: النائب د. يوسف جبارين الشيخ د. مشهور فواز، رئيس بلدية أم الفحم د. سمير صبحي، نائب رئيس البلدية المحامي علي عدنان بركات، والعديد من اعضاء البلدية بالإضافة الى اللجنة الشعبية والحراك الشبابي الفحماوي.
ومن ناحيته، تحدث النائب د. يوسف جبارين: على أهمية إنجاح الاضراب الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، واهمية المشاركة الواسعة في المظاهرة بمجد الكروم في النشاطات الإحتجاجية يومي الجمعة والسبت".


وكما تحدث جبارين؛ عن اجتماعه ورئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، مع قيادة الشرطة في منطقة حيفا المسؤولة عن منطقة وادي عارة، اذ انهم عرضوا مطالب المواطنين والأهالي، لتوفير والأمن والامان ووضع حد لفوضى السلاح وحوادث اطلاق النار المتفشية في ام الفحم خاصة والمجتمع العربي عامّة، " اشرنا امام ضابط المنطقة الى مقاطع الفيديو التي تم إطلاقها بالبلدات العربية، باسلحة متطورة وقلنا لهم لو كان هذا الشريط على اساس قومي لقمتم بالوصول الى المنفذ وإيجاد السلاح خلال ساعات".وشدد المفتي د. مشهور فواز في كلميته:" على انهاء العنف وذلك بالتعاون مع رجال الإصلاح، للحد من ظاهرة العنف".

وتطرق الى مواقع التواصل الإجتماعي قائلا:" انه من الممكن استشمار مواقع التواصل الاجتماعي للحد من العنف في المجتمع، وذلك من خلال نشر المحبة والكلمات اللائقة في مواقع التواصل".يشار إلى انه سوف تكون مظاهرة، يوم الجمعة بمدخل المدينة مناهضة للعنف والقتل.

كلمات دلالية
لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع