السلطات المحلية

عارة عرعرة: تعلن إلتزامها بالإضراب الشامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عارة عرعرة: تعلن إلتزامها بالإضراب الشامل وتدعو المواطنين للمشاركة بالمظاهرة

أعلن المجلس المحلي في عارة وعرعرة، الإلتزام التام بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، امتثاله لقرار الاضراب الذي يشمل كل مرافق الحياة بما في ذلك جهاز التربية والتعليم.


أعلن المجلس المحلي في عارة وعرعرة، الإلتزام التام بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، امتثاله لقرار الاضراب الذي يشمل كل مرافق ال حياة بما في ذلك جهاز التربية والتعليم.
وناشد المجلس المحلي ببيان له:" نناشد أهلنا الاكارم الالتزام بهذا القرار الوطني التربوي لوقف شلال الدم ودرء غول العنف الدامي الذي يؤرقنا ويقض مضاجعنا ويدمر حياتنا".وأضاف البيان:" لنقل: كفى للعنف! كفى للقتل! كفى للخاواة! كفى للجريمة! وكفى لتقاعس الشرطة، نحن نحمّل الشرطة مسؤولية فوضى وتفشي السلاح، لا يمكن ان نحتمل ان تبقى الجريمة بلا عقاب".

ودعا المجلس:" ندعو كل قطاعات بلدنا الى تحمل المسؤولية اتجاه ما حصل ويحصل من جرائم كبيرة وكثيرة".وتطرق:" ندعوكم جميعا للمشاركة في المظاهره القطريه المناهضة للعنف التي ستجري يوم غد الخميس الساعة الرابعة والنصف في البلد الجريح، مجد الكروم ولتكن مسيرتنا قطرية فاعلة ناجحة بمشاركتكم".يشار الى ان، نقطة التجمع للمشاركة في المسيرة قرب الملعب البلدي الساعة 14:30 بعد الظهر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عارة عرعرة
القدس: إصابة شاب جرّاء تعرضه للطعن خلال شجار