الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

الحركة الاسلامية في الطيبة تدعو للإلتزام بقرارات لجنة المتابعة وإنجاح الإضراب غدا الخميس

منى عرموش -
نُشر: 02/10/19 18:28,  حُتلن: 22:28

 الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة:

اهلنا الكرام، يجب علينا الا نعفي أنفسنا من القيام بواجبنا نحن في ردع الجريمة بكل الوسائل الاجتماعية والإصلاحية لإيقاف هذه الافة

دعت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة من خلال بيان لها إلى الإلتزام بقرارات لجنة المتابعة العليا وإنجاح الإضراب العام يوم غدٍ الخميس. وجاء في بيان الحركة الإسلامية في الطيبة، ما يلي:"بسْم الله الرحمن الرحيم "وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون " صدق الله العظيم. 
أهلنا، اهل بلدنا الكرام، إنّ افة العنف والاجرام التي تعصف بمجتمعنا لهيه افة اصبحت تصيب كل فرد من أفراد هاد المجتمع ، فأصبح الصغير قبل الكبير والمرأه قبل الرجل يخاف على نفسه وعلى اهل بيته ، فكم من بريء قتل دون اي سبب او بسبب رصاصة طائشه وكم من مئات النساء رملة بمقتل أزواجها وكم من امهات فقدن أبنائهن وأصبحنا يندبنه طوال حياتهن ويعشن في حسرة فقدان اولادهن ، وكم من الاف الأطفال أصبحوا يتامى بسبب هذا الاجرام المستشري الذي لا حدود له ولا نرى نهاية له قريبة او بعيدة ، وأصبح يصيب كل أفراد المجتمع دون استثناء او تمييز".

وتابع البيان:"ان العنف والاجرام الذي يعيشه مجتمعنا العربي بهذه البلاد اصبح كالنار بالهشير يأكل الأخضر واليابس دون اي رادع من المؤسسات الرسمية وعلى راسها حكومة اسرائيل ووزارة الأمن الداخلي ووزيرها، الذين يعلمون مضامين هذه الافه دون المحاوله حتى من القيام بواجبهم، وصل بِنَا الامر ان نشك في امرهم وكانهم يريدون ان نعيش نحن المجتمع العربي بمستنقع العنف والاجرام".

وزاد البيان:"اهلنا الكرام، يجب علينا الا نعفي أنفسنا من القيام بواجبنا نحن في ردع الجريمة بكل الوسائل الاجتماعية والإصلاحية لإيقاف هذه الافة. من هذا المنطلق فإننا نحن بالحركة الاسلاميه بالطيبه ندعوا جميع اهلنا الالتزام في قرارات لجنة المتابعة وإنجاح الإضراب غدا الخميس ٣/١٠/٢٠١٩.
وكذلك نتوجه الى جميع أئمة المساجد في هذا البلد ان تكون خطب الجمعه عن افة العنف والاجرام ودعوة الناس الى التفاعل مع الفعاليات الجماهيريه التي دعت لها لجنة المتابعه تعبيرا عن غضبنا للوضع الذي وصلنا اليه وعلى راسها الاشتراك بوقفات الاحتجاج بعد صلاة الجمعه والمشاركه بالمظاهره القطريه في بلدة مجد لكروم"، وفقًا لما ورد في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY