السلطات المحلية

بلدية أم الفحم تدعو الأهالي للإلتزام بالاضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية أم الفحم تدعو الأهالي للإلتزام بالاضراب عبر مكبرات الصوت بالمساجد

دعت بلدية أم الفحم أهالي المدينة للالتزام بقرارات لجنة المتابعة بالإضراب العام والشامل غدا الخميس والمشاركة في المظاهرة

جاء قرار الاضراب العام في أعقاب جرائم العنف والقتل التي سادت عددا من البلدات العربية، كان آخرها أمس الثلاثاء جريمة القتل المزدوجة لشقيقين في قرية مجد الكروم


دعت بلدية أم الفحم، اليوم الاربعاء، أهالي المدينة للالتزام بقرارات لجنة العليا للجماهير العربي واللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية العربية بالالتزام بقرار الاضراب العام والشامل غدا الخميس والمشاركة في المظاهرة القطرية التي ستجري عصر غد الخميس في قرية مجد الكروم. ودعت بلدية أم الفحم لانجاح الاضراب من خلال مكبرات الصوت في المساجد.

وجاء قرار الاضراب العام في أعقاب جرائم العنف والقتل التي سادت عددا من البلدات العربية، كان آخرها أمس الثلاثاء جريمة القتل المزدوجة لشقيقين في قرية مجد الكروم، حيث عقدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية اجتماعاً طارئاً مُشتركاً في المركز الجماهيري في قرية مجد الكروم، ظهر اليوم الاربعاء (2019/10/02)، وبحضور معظم قيادات الجماهير العربية ورؤساء السلطات المحلية العربية.
وحَمَّل المجتمعون السلطات الرسمية الحكومية مسؤولية ما حدث ويحدث من عنف وقتل وجرائم في المجتمع العربي في البلاد, بناءً على سياسات منهجية، وأكدوا أنهم يتّهمون الدولة ومُؤسَّساتها وسياساتها بما يتجاوز مُجَرّد الإهمال في حماية المواطنين العرب. واتخذ في الإجتماع سلسلة من القرارات الهامة في هذا الصدد، من أهمها وأبرزها:

• إعلان الإضراب العام والشامل للجماهير العربية, يوم غدٍ الخميس (2019/10/03), بما في ذلك المدارس وجهاز التعليم (والتعليم الخاص) والعمال والمحال التجارية والمؤسسات وجميع المرافِق.

• الدعوة للمشاركة الحاشدة في المظاهرة المركزية القطرية في مجد الكروم يوم غدٍ الخميس, عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر (16:30), ودعوة السلطات المحلية واللجان الشعبية لتنظيم حافلات لمشاركة الجماهير في مظاهرة مجد الكروم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحمبلديةاضراب
لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع