جامعات / مدارسStudents

المعارف: التّعليم ينتظم كالمعتاد غدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المعارف: التّعليم ينتظم كالمعتاد غدًا وأصدرنا تعليمات للمدارس بالمجتمع العربي بشأن أحداث العنف

أكّدت وزارة التربية أنّ التّعليم سينتظم كالمعتاد غدًا، مشيرة إلى أنّها أعطت تعليمات للمؤسّسات التّعليميّة في المجتمع العربي

وزارة التربية:

أبواب المدارس مفتوحة غدا وأنّ التّعليم ينتظم كالمعتاد، الطواقم التّعليميّة ملزمة بالوصول للمدارس كذلك الأمر بالنّسبة للطلاب


أكّدت وزارة التربية، عصر اليوم الأربعاء، أنّ التّعليم سينتظم كالمعتاد غدًا، مشيرة إلى أنّها أعطت تعليمات للمؤسّسات التّعليميّة في المجتمع العربي باجراء حوار تربوي حول أحداث العنف.

وجاء في بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان الوزارة، كمال عطيلة، ما يلي:"على ضوء احداث العنف المؤلمة في المجتمع العربي أكّدت وزارة التّربية بأنّ العنف هو أساس كل أمر سيىء وفيها ما يسبّب الدّمار لحياتنا اليوميّة الاعتياديّة وعليه علينا أن نعمل دون كلل أو ملل من خلال كل الأدوات المتوفّرة لدينا لنبذ وقمع هذه الظاهرة في المجتمع العربي وفي المرحلة الأولى وجدنا كجهاز تربية وكخطوة ملزمة اعطاء المدارس فرصة التّعبير عن هذه الحوادث المؤلمة . أوعزنا بتعليماتنا لمديري المدارس أن يقوموا غدا الخميس باجراء حوار تربوي حول هذه الظاهرة مع الطلاب .
الوزارة تؤكّد بأنّ أبواب المدارس مفتوحة غدا وأنّ التّعليم ينتظم كالمعتاد، الطواقم التّعليميّة ملزمة بالوصول للمدارس كذلك الأمر بالنّسبة للطلاب"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد