السلطات المحلية

مجلس كفركنا ينظم يوم تحديات وشراكات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفركنا المحلي ينظم يوماً دراسياً بعنوان: تحديات وشراكات


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس كفركنا المحلي، جاء فيه: "تحت عنوان "تحديات وشراكات"، نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية بدعم من ادارة المجلس المحلي في كفركنا، يوماً دراسياً شارك فيه كل من رئيس المجلس المحلي، د. يوسف عواودة، نائب رئيس المجلس المحلي، عبد الحكيم طه، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية، راغب عباس، رجال دين،  مدير لواء الشمال، ناجي مطانس، اخصائين نفسين، اعضاء المجلس،  مدراء اقسام وموظفين، مدراء مدارس، مركزي التربية الاجتماعية، مستشارين تربوين  ولفيف من الحضور".

وأضاف البيان: "وفي سير اليوم الدراسي  القيت بعض الكلمات الترحيبية  تحدث المتحدثون من خلالها حول أهمية هذا اليوم الذي جاء لعرض الخدمات الاجتماعية المحثلنه وعرض البرامج الآنية والمستقبلية في دائرة الخدمات الاجتماعية في مجلس كفركنا، وتحدثوا عن أهمية العمل المشترك الذي يعتبر أساس نجاح كل تنظيم ومؤسسة ويرفع من مستوى تقديم الخدمة للمواطنين".
وتابع البيان: "واعتبر المشاركون هذا اليوم بالمتميز، علما أن دائرة الخدمات الاجتماعية تقدم الفعاليات المتواصلة على مدار العام من خلال تقديم برامج هادفة ومتميزة تعود بالفائدة على السكان. كما وشهد اليوم نقاش ومداخلات حول أهمية الشراكات بين دائرة الرفاه الاجتماعي وجهات مهنية أخرى داخل وخارج المجلس المحلي وأبرزها للشيخ محمد دهامشة الذي تحدث حول اهمية المشاركة والتفاعل بين دائرة الرفاه الاجتماعي ورجال الديني في قضايا الأسرة، وكانت مداخلة اخرى هامة تحدث من خلالها د. جمال دقدوقي، مدير الخدمات النفسية عن الشراكة بين قسم الخدمات النفسية ودائرة الخدمات الاجتماعية حول المواضيع التي تتعلق بطلاب المدارس وجيل الشباب في سياق التوعية والارشاد  وطرق العلاج. مع إنتهاء اليوم الدراسي، أعرب المشاركون عن غبطة سعادتهم واثنوا على الدور الفعال للقائمين على المشروع. بقي أن نشير الى أن خلال اليوم الدراسي تم توزيع مرشد مفصل لخدمات دائرة الرفاه الاجتماعي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا مجلس يوم دراسي