الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

كفرقاسم: تقديم لائحة اتهام ضد مشتبه (34 عامًا) بسرقة سيارات من مركز البلادطة

كل العرب
نُشر: 02/10/19 13:40,  حُتلن: 16:38

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "أنهت الشرطة تحقيقاتها في قضية سرقة سيارات من مركز البلاد، وتم هذا الأسبوع تقديم لائهة إتهام ضد شاب (34 عامًا) من كفرقاسم بتهمة ضلوعه بـ13 واقعة سرقة سيارات، حيث يُشتبه بإنتسابه لمجموعة تآمرت على سرقة السيارات وتسببت بأضرار جسيمة للممتلكات الخاصة لأصحاب السيارات في مركز البلاد" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، وتبين أنّ المشتبه قد إستلم من آخر قائمة مكتوب بها تفاصيل السيارات، وغالبيتها مع رقم الترخيص ورمز الإشعال ورقم الهيكل والعناوين التي تساعد في العثور على مكان تواجد السيارات. هذا، ومع تلقي البلاغ من قِبل أصحاب السيارات، حول سرقة سياراتهم، تم فتح تحقيق للكشف عن الضالعين في عملية السرقة، مع إستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة ومتطورة التي ساعدت في التوصل الى النتائج المطلوبة. هذا، ونجح محققو الشرطة في جمع الأدلة والحيثيات ضد شاب من كفرقاسم، والذي إنضم لمجموعة "عصابة" سرقة، والتي أقدمت على تنفيذ عمليات سرقة، والتي تضمنت 13 واقعة مختلفة، وأنّ المشتبه (من كفرقاسم) تواصل مع آخرين ومن بينهم مشتبهين من سكان الأراضي الفلسطينية، من أجل سرقة سيارات" بحسب البيان.

وتابع البيان: "كشفت تحقيقات الشرطة عن 13 عملية سرقة، ومعظمها سيارات حديثة، من نوع "مازدا" و "هيونداي" والتي كانت تتلقى الخدمات في نفس الكراج الذي يعمل به المشتبه. وكشف تحقيق الشرطة أيضاً أن المشتبه (من كفرقاسم) إستخدم المركبات التي تلقاها من صاحب عمله، الذي وصل معه إلى مختلف الأماكن التي سُرقت منها المركبات، وفي بعض الحالات نُقلت المركبات إلى الأراضي الفلسطينية لمدة شهرين تقريباً، تمكن خلالها المشتبه من سرقة العديد من المركبات ونقلها عبر نقطة التفتيش إلى الأراضي الفلسطينية" بحسب البيان.

وأردف البيان: "هذا، وخلال إحدى عمليات السرقة، والتي جرت في شارع يتسحاق ابربنال في بيتح تكفا، وصلت رسالة تحذيرية لصاحبة السيارة من نظام الكشف عن مكان السيارة حول محاولة سرقة سيارتها. وعند وصولها الى السيارة، لاحظت بوجود مشتبهين يجلسان داخل السيارة، وعند إنتباههما إليها، فر هاربين من المكان، فيما قام أحدهما بمسك يد صاحبة السيارة من ودفعها".

واختتم البيان: "عند اعتقال المشتبه، قام بأخذ هاتفه النقال وألقاه أرضًا كي لا يتمكن أحد من أخذ أية معلومات أو أدلة ضده، وعلى الرغم من كسر الهاتف، نمكن محققو الشرطة بإعادة برمجة الهاتف وتم تقديم الأدلة التي تربط بين المشتبه وبين حوادث السرقة العديدة. هذا، وتم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى على ذمة التحقيقات الجارية، في المحكمة في بيتح تكفا، وهذا الأسبوع تم تقديم لائحة اتهام ضد بـ13 تهمة، وهي: سرقة سيارة والتآمر لإرتكاب جريمة، والى جانب لائحة الإتهام، وتم تقديم طلب تمديد اعتقال المشتبه حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY