اسواق العربEconomy

إيكيا تسحب مريول من نموذج MATVRA من الأسواق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيكيا تسحب مريول من نموذج MATVRA من الأسواق


أعلنت شركة إيكيا العالمية عن RECALL (سحب منتج من الأسواق) لمريول الأطفال من صنف MATVRA، قطعتين باللون الأزرق/الأحمر الذي يحمل الرقم التسلسلي 50426920، وذلك بسبب خطر سقوط زرّ الإغلاق فيه. وتطلب الشركة من الزبائن الذين قاموا بشراء هذا المريول التوقف عن استخدامه وإعادته إلى إحدى حوانيت إيكيا في نتانيا، ريشون لتسيون، كريات آتا وبئر السبع. مقابل إعادتهم للمريول يستطيع الزبائن استبداله بمنتج مشابه أو استرجاع كامل نقودهم. لا حاجة لإثبات عملية الشراء واسترجاع النقود يتم في نقاط خدمة الزبائن.


تولي ايكيا اهتمامًا كبيرًا وجدّية تامّة لسلامة وأمان منتجاتها، وتحرص على التأكّد من أنّها خضعت للاختبارات وتفي بالمعايير والمواصفات المطلوبة. ومع ذلك، فقد وصلت العديد من الشكاوى حول سقوط الزر، ولهذا تقرّر أن يتم التوجه للزبائن وتحذيرهم من استعمال المنتج كليًا كوسيلة للوقاية والحصول على تزكية أو منتج بديل.
وقالت أميلي كوستنر، المديرة التجارية في إيكيا السويد: "لقد تم إبلاغنا بخطر فكّ الطفل للزر وتعريضه للخطر، وبما أن سلامة زبائننا في سلم أولوياتنا فقد رأينا من الصحيح الإعلان عن سحب مريول MATVRA من الأسواق. جدير بالذكر أن المريول الذي يحمل الرقم التسلسلي 40426925 باللونين الأخضر/الأصفر هو منتج آمن للاستعمال لاحتوائه على مواد وتصميم مختلف".
للمزيد من التفاصيل والمعلومات يُمكن التواصل مع مركز خدمات إيكيا على الرقم: 8928888-09، وفي الموقع www.ikea.co.il أو من خلال موظفي الخدمة في الفروع.

كلمات دلالية