أخبارNews & Politics

ام الفحم: العشرات يزورون ضريح شهيد هبة القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متفرقة
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ام الفحم: العشرات يزورون ضريح شهيد هبة القدس والأقصى محمد جبارين

زار صباح اليوم الثلاثاء، العشرات من اهالي مدينة أم الفحم، ومجموعة من القياديين، في الذكرى ال 19 لشهيد هبة الأقصى ضريح الشهيد محمد جبارين.


زار صباح اليوم الثلاثاء، العشرات من اهالي مدينة أم الفحم، ومجموعة من القياديين، في الذكرى ال 19 لشهيد هبة الأقصى ضريح الشهيد محمد جبارين. وقرأ المشاركين سورة الفاتحة على روح الشهيد، واعدين اياه بالإستمرار بالدفاع عن القدس والأقصى الشريف، والحفاظ عليه.


وكان من مبين المشاركين: النائب د. يوسف جبارين رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، النائب السابق جمال زحالقة، النائب أيمن عودة، الشيخ كمال الخطيب، النائب منصور عباس، النائب مطانس شحادة رئيس بلدية أم الفحم النائب ايمن عودة والعديد من الشخصيات القيادية.

وفي كلمته، قال رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة:" نحن لا ننسى الشيخ رائد صلاح الذي هو على بعد أمتار قليلة ولكن بسبب السلطة وسياساتها هو لا يستطيع مشاركتنا، وأيضا رجا اغبارية الذي قبع الأن داخل السجون، فنحن هنا ورائكم والحرية لكم".

وشدد الحضور على الإكمال بالدفاع عن القدس والأقصى الشريف، وجميع الأراضي فلسطين. ويشار انه افتتحت الفعاليات هبة القدس والأقصى صباح اليوم في قرية جت المثلث.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم
طبريا: إصابة شاب إثر إنقلاب دراجة مائية