رياضة وشبابSports

المدافع خوانفران توريس: اخلاصي لأتلتيكو مدى الحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدافع خوانفران توريس: اخلاصي لأتلتيكو مدريد مدى الحياة

أكد الظهير الأيسر خوانفران توريس، أنه لن ينسى أصله في أتلتيكو مدريد أبدا، وأنه سيظل ينتمي "للروخيبلانكوس مدى الحياة" بعد تركه للانضمام لساو باولو البرازيلي في آب الماضي.

 


أكد الظهير الأيسر خوانفران توريس، أنه لن ينسى أصله في أتلتيكو مدريد أبدا، وأنه سيظل ينتمي "للروخيبلانكوس مدى ال حياة " بعد تركه للانضمام لساو باولو البرازيلي في آب الماضي.

وأكد اللاعب إعجابه بالدوري البرازيلي وبالأجواء في فريقه الجديد. وقال "سأظل انتمي للروخيبلانكوس مدى الحياة ولساو باولو أيضا".وأضاف في مؤتمر صحفي "أتابع الفريق وأتحدث مع الزملاء. اليوم الثلاثاء يلعب أتلتيكو مدريد في روسيا أمام لوكوموتيف، وبالتأكيد سأرى المباراة".وتابع "لدي فقط كلمات إيجابية عن البرازيل والدوري والفرق والمدربين. الأجواء تعجبني كثيرا".
وأردف "الأمر مختلف، ولكن كونه مختلفا لا يعني أنه أفضل أو أسوأ. هو مختلف فقط وأنا معجب به على المستوى الشخصي. أقول أشياء إيجابية فقط مع كل الأشخاص الذين أتحدث معهم في إسبانيا عن الدوري البرازيلي".وبعد سبع جولات لعبها مع ساو باولو، قال إن الدوري بطولة صعبة وبها الكثير من الأندية المرشحة للفوز باللقب على غرار البطولات الأوروبية. وزاد: "هذا أمر جيد للبطولة وللفرق".ويحتل ساو باولو المركز السادس في الدوري البرازيلي برصيد 36 نقطة وعلى بعد 3 نقاط من فلامنجو المتصدر..

كلمات دلالية
اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة