الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

الثانوية الشاملة في كفرقاسم تستضيف معلمي اللغة العبرية وطاقم التفتيش والإرشاد

كل العرب
نُشر: 30/09/19 19:12,  حُتلن: 07:28

كان هدف اللقاء الوقوف على حيثيات التجديد في نموذج البجروت في اللغة العبرية للموعد الوشيك شتاء 2020

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"إستقبلت بعد ظهر اليوم الإثنين 30-9-2019 المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم وعلى رأسها مدير المدرسة الدكتور إياد عامر وفداً بلغ عدده نحو 50 من معلمي اللغة العبرية في لواء المركز، حيث برز من الوفد مفتش اللغة العبرية الدكتور هاني موسى والمرشد القطري الاستاذ شريف خلايلة".

وأضف البيان:"كان هدف اللقاء الوقوف على حيثيات التجديد في نموذج البجروت في اللغة العبرية للموعد الوشيك شتاء 2020. وبدوره قام مدير المدرسة الاستاذ إياد عامر عن جميل الترحاب بالحضور الكرام متمنيا لهم يوما ناجحا ومثمراً، حيث تناول الحضور وجبة غداء خفيفة قبل بدء الاجتماع".

وزاد البيان:"من الجدير بالذكر ان الثانوية الشاملة في كفر قاسم رائدة في مجال اللغة العبرية، والدليل على ذلك المعدل المرتفع لنتائج البجروت واختيارها كمضيفة لنشاطات للغة العبرية والابداع في أمسية قريبة تجمع الوسط العربي للطلاب المبدعين في الكتابة الابداعية للغة العبرية.

وفي حديث مع مدير المدرسة، قال:" كان اللقاء مثمرا وناجحا وناجعا، ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله، نتوجه بجزيل الشكر وعميق الامتنان لطاقم اللغة العبرية في المدرسة الشاملة الأستاذ مرسي بدير المرشد ومرّكز اللغة العبرية، الاستاذ حسام عيسى والأستاذ يوسف عقيلي والمعلمة عايدة عازم والمعلمة سونيا عيسى والمعلمة حليمة طه والمعلمة ذكريات عيسى الذين لم يدخروا وسعا ولم يألوا جهدا في سبيل انجاح هذا اللقاء التربوي".
وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور هاني مدير المدرسة الدكتور إياد عامر على حسن الضيافة والإستقبال"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة