الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

مدرسة الرّازيّ الأعدادية اكسال تُطلق وثيقة التعاون المشترك

كل العرب
نُشر: 30/09/19 18:23,  حُتلن: 20:09

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية اكسال جاء فيه ما يلي: "تماشيا مع الرؤية المدرسيّة لمدرسة الرازي وهي جعل الأهل شريك كامل في المسيرة التعليمة، أستقبلت مدرسة الرّازيّ الأعدادية اكسال أهالي الطلاب في لقاء تعارف ومكاشفة لسيرورة وصيرورة عمل المدرسة، حيث عُرض على الاهالي استراتيجيات التعليم والتعلم المتبعة في المدرسة كذلك على الوسائل المختلفة التي توفرها إدارة المدرسة من أجل خلق مناخ مدرسي ثري وحاضن لنمو قدرات الطالب ضمن جدران المدرسة".



وأضاف البيان: "وقد عُقدت جلسات صفيّة لمختلف طبقات الصفوف في المدرسة، وتجول الاهالي في المدرسة وأبدّوا رِضاهم للمجهود الكبير الذي يبذل من أجل مصلحة أبنائهم، وتعرّف الاهالي على عمل مربي الصف مع ابنائهم وكذلك الى معلمي المواضيع المختلفة. رئيس لجنة الأباء في المدرسة السّيد عبدالله مناصرة ناشد الأهالي لبناء جسور ثقة مع المدرسة وكذلك الأهتمام التواصل مع المدرسة وزيارة المدرسة بالتنسيق مع إدارة المدرسة لأن ذلك يصبّ في مصلحة الطّالب بشكل أساسيّ. وقال ان طاقم مدرسة الرّازي الاعداديةً طاقم عريق له مكانته في المسيرة التعليمية في قرية إكسال".

وتابع البيان: "مدير مدرسة الرّازيّ الأعدادية اكسال المربي فهمي دراوشة أبدى عن سعادته لتلبية الاهالي دعوة المدرسة وأعتماد وثيقة التعاون المشترك والسير بها خلال العام الدراسي الحالي ليكون أثرها أيجابي وملموس على تحصيلات الطلاب التعليمية والتربوية. وخلال تجواله مع الاهالي في المدرسة حذّر المربي فهمي دراوشة من الظواهر السلبية التي تعتبر جملة من التحديات التي من صلاحيات وثيقة التعاون المشترك الوقوف لمنعها بداية من الأهل مثل التأخرات اليومية عن المدرسة، التجول العشوائي ما بعد المدرسة، أحضار الهواتف الخليوية، العنف بأشكاله وانه على يقين وثقة أن ثمار التعاون سيجنى بالقريب العاجل وذلك لحرص الاهالي على متابعة ابنائهم وثقتهم بمدرسة الرّازيّ".

واختتم البيان: "كما اشار مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة أن ادارة المدرسة تعمل على توفير جميع المستلزمات اللازمة من من اجل خلق بيئة تعليمة تربوية لطلابها والسعي لقمم عالية لتحقيق النجاحات المختلفة، خاصّة أن إدارة المدرسة وفّرت وستوفر ما تحتاجة المدرسة لتكون محل ثقة الأهل الكرام" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة